رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأهلي يبلغ صلاح محسن بعودته لتدريبات الفريق | خاص

صلاح محسن
رياضة
صلاح محسن
الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 12:21 م

أبلغ مسئولو النادي الأهلي، صلاح محسن، مهاجم الفريق الأحمر، بعودته لتدريبات الفريق قبل خوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره الاتحاد المنستيري ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

صلاح محسن يعود لتدريبات الأهلي

ويلتقي الأهلي مع نظيره الاتحاد المنستيري في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال مصدر خاص في تصريحات لـ القاهرة 24، إن سيد عبد الحفيظ قد تواصل مع صلاح محسن، وأبلغه بالانتظام في تدريبات الأهلي خلال الأيام المقبلة.

ويأتي إبلاغ الأهلي صلاح محسن بالانتظام في تدريبات الفريق الجماعية بعدما ارتبط اسم المهاجم بالغياب عن التواجد في تدريبات الفريق.

وأوضح المصدر أن الأهلي في وقت سابق، قد أبلغ اللاعب بخروجه من حسابات الفريق في الموسم الجديد، وضرورة خروجه في الصيف الجاري، وعلى هذا الأساس لن ينتظم في تدريبات الفريق الأحمر وعليه الاكتفاء بالتواجد في الجيم الخاص بالنادي.

صلاح محسن يقترب من سيراميكا كليوباترا

وعلى جانب آخر، سبق وكشف القاهرة 24 تفاصيل اتفاق صلاح محسن مع سيراميكا كليوباترا، حيث أنهى المهاجم اتفاقه مع النادي من أجل الانتقال إليه في الصيف الحالي، بعد تواصله مع أحمد سامي المدير الفني للفريق.

وقال مصدر في تصريحات، إنه خلال تواصل صلاح محسن مع أحمد سامي طلب الحصول على نفس الراتب الذي يتقاضاه مع الأهلي وهو ما وافق عليه مدرب سيراميكا كليوباترا.

واستكمل المصدر أن أحمد سامي تواصل مع محمد أبو العينين رئيس نادي سيراميكا كليوباترا، الذي يتواجد خارج البلاد في الوقت الحالي وعرض عليه طلبات صلاح محسن.

تابع مواقعنا