رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

علي ماهر يوافق على رحيل لاعب الأهلي

علي ماهر
رياضة
علي ماهر
الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 12:32 م

اقترب مصطفى البدري لاعب الأهلي المعار إلى فيوتشر، من قطع الإعارة مع فريقة الحالي، بعد غيابه عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية، تحت قيادة على ماهر المدير الفني للفريق، في ظل عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي.

مصطفى البدري يقترب من قطع إعارته مع فيوتشر

وعلم موقع القاهرة 24 اقتراب رحيل مصطفى البدري لاعب فريق فيوتشر المعار من النادي الأهلي عن ناديه الحالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي.

وأوضح المصدر أن البدري تحدث مع علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر، وأبلغه برغبته في الرحيل وقطع إعارته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهو ما لم يمانع فيه المدرب.

كما علم موقع القاهرة 24 في وقت سابق، أن البدري طلب قطع إعارته بسبب عدم الحصول على فرصة كاملة في صفوف فريق فيوتشر خلال الموسم الماضي 

وأبدى نادي فيوتشر ترحيبه بعودة مصطفى البدري لاعب الأهلي المعار لصفوف فيوتشر منذ الموسم الماضي، حيث يمتلك الأخير عدة عروض أخرى يحصل من خلالها على فرصة المشاركة.

وغاب البدري عن المشاركة أساسيًا مع فريق فيوتشر في الموسم الماضي، تحت قيادة على ماهر المدير الفني للفريق، وتنتهي إعارته بنهاية موسم 2023.

أرقام البدري مع فيوتشر

وشارك مصطفى البدري في 24 مباراة مع فيوتشر في الموسم الماضي، ولم يسجل أي أهداف، لكنه صنع هدفين في مختلف المسابقات، وانتقل البدري إلى الأهلي، مطلع الموسم الماضي، بعقد يمتد لمدة 5 مواسم مقبلة.

موعد مباراة فيوتشر وكالون فى دور الـ 32 ببطولة الكونفدرالية

ويواجه فريق فيوتشر نظيره كالون بطل سيراليون في اللقاء الذي سيقام ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32، مباراة يوم 9 أكتوبر الجاري، ومن المقرر أن تقام المباراة في ليبيريا، ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تابع مواقعنا