رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عفو ودمج.. مفرج عنه يعود إلى عمله في وزارة الكهرباء

الإفراج عن سجناء
سياسة
الإفراج عن سجناء - أرشيفية
الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 01:04 م

قال مصطفى الزيات، المفرج عنه مؤخرًا ضمن القوائم التي أعلنتها لجنة العفو الرئاسي، إن وزارة الكهرباء أصدرت قرارًا بعودته للعمل مرة أخرى، ضمن جهود لجنة العفو الرئاسي في التواصل مع الجهات المعنية من أجل تيسير عودة المفرج عنهم للعمل، والطلاب إلى الجامعات.

وأوضح الزيات في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 أنه عاد للعمل بداية من اليوم، بعد تواصله مع لجنة العفو الرئاسي، والتي بدورها تواصلت بشكل مباشر مع وزير الكهرباء، الذي وعد بعودته للعمل خلال أيام، وهو ما تم بالفعل.

عودة المفرج عنهم لأعمالهم مرة أخرى

وأشار الزيات إلى أن أعضاء لجنة العفو الرئاسي كانوا على تواصل مستمر معه منذ الإفراج عنه، خاصة طارق العوضي، الذي تواصل معه ووعد بعودته مرة أخرى للعمل بعد إعلان اللجنة توجيهات الرئيس الأخيرة بشأن عودة المفرج عنهم لأعمالهم مرة أخرى.


وقبل أيام أعلنت لجنة العفو الرئاسي إخلاء سبيل عدد من السجناء، وتم إخلاء سبيل 50 شخصًا في قائمة تضمنت: عمرو خليل (ألتراس) - وسعيد شحاتة - ومحمد عبده علام - وإيهاب البشبيشي - يحيى حلوة.

وأكدت لجنة العفو الرئاسي استمرار عملها خلال الفترة المقبلة في احتواء ودمج العناصر المُفرج عنها، طبقًا لتوجيهات رئيس الجمهورية والتي يتم تنفيذها بالتنسيق مع أجهزة ومؤسسات الدولة.

وجددت اللجنة شكرها لرئيس الجمهورية والنائب العام ووزير الداخلية، على جهودهم الحثيثة والمُقدرة لإنجاح عمل اللجنة.

تابع مواقعنا