رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جوارديولا: لا يوجد شرط جزائي في عقد هالاند يسمح له بالانتقال إلى ريال مدريد

بيب جورديولا
رياضة
بيب جورديولا
الخميس 06/أكتوبر/2022 - 12:11 ص

كشف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، حقيقة وجود شرط جزائي في عقد النرويجي إيرلينج هالاند، يسمح له بالرحيل إلى ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

تصريحات بيب جوارديولا..

وقال بيب جوارديولا خلال تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: ليس هناك شرط جزائي في عقد هالاند يسمح له بالانتقال إلى ريال مدريد أو أي فريق، وهذا ليس صحيحًا، ماذا يمكنني أن أقول؟ لدي شعور بأنه سعيد للغاية في مانشستر سيتي ونحن والآخرين سنحاول إسعاده.

وتابع بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي: سيغيب كايل ووكر عن السيتيزن لفترة طويلة بسبب الإصابة التي تعرض لها.

وواصل جوارديولا بشأن الفوز على كوبنهاجن: كانت نتيجة رائعة، ولكني أعجبت بالطريقة التي لعبنا بها، هاجمنا من العمق بكثرة وكنت راضي وكل الفضل يعود للاعبين.

وحقق نادي مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على نظيره كوبنهاجن الدنماركي، بخمسة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

أحداث مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن

وسجل هالاند الهدف الأول والثاني في الدقيقة 7 و32، وأحرز دافيت الهدف الثالث في مرماه بالدقيقة 39، وأضاف رياض محرز الهدف الرابع في الدقيقة 55 عن طريق ركلة جزاء، واختتم الفاريز الأهداف في الدقيقة 77.

وبهذه النتيجة يحتل فريق مانشستر سيتي صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما ظل فريق كوبنهاجن في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة فقط.

تابع مواقعنا