رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

البنك الأهلي يعسكر في الإسماعيلية استعدادًا للموسم الجديد

البنك الأهلي
رياضة
البنك الأهلي
الخميس 06/أكتوبر/2022 - 01:50 م

غادر فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي معسكره المغلق ببرج العرب، متوجهًا إلى الإسماعيلية لاستكمال برنامج الإعداد المقرر من قبل خالد جلال المدير الفني؛ استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الجديد.


وكان خالد جلال المدير الفني للفريق، قرر خوض ثلاثة مراحل للإعداد قبل المشاركة في المنافسات الرسمية، التي يبدأها البنك الأهلي بمنافسات مسابقة الدوري الممتاز في موسمه الجديد.


بدأت المرحلة الأولى من الإعداد في ستاد الشرطة الرياضي بالعباسية، والتي شهدت التدريب على فترتين وخوض الفريق وديتين أمام كلا من الاتصالات والسكة الحديد، وأشرك المدير الفني جميع اللاعبين ما عدا العائدون من الإصابة وبعض من الصفقات الجديدة.


فيما جاءت المرحلة الثانية بخوض الفريق معسكرًا مغلقًا ببرج العرب، حيث حرص المدير الفني على خوض اللاعبين التدريبات الجماعية على فترتين لرفع معدلات الحمل البدني والفني لجميع اللاعبين وخوض ثلاثة مواجهات ودية تجريبية أمام كلا من، إنبي والتي خسرها بهدف دون رد، وفاز على بروكسي بهدفين دون رد وتعادل أمام سموحة، لتجهيز جميع اللاعبين والاطمئنان على الحالة الفنية والبدنية والذهنية لدي اللاعبين.


ويختتم الفريق مراحل الإعداد بالدخول في معسكر مغلق في الإسماعيلية خلال الفترة من 6 إلى 10 أكتوبر الجاري وخوض وديتين أمام ديروط غدًا الجمعة والإسماعيلي الإثنين المقبل.

واختتم البنك الأهلي موسمه في منافسات مسابقة الدوري الممتاز، للموسم المنصرم، وهو يحتل المركز السابع ضمن جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 46 نقطة.

تابع مواقعنا