الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التعليم تعلن شروط المسابقة التكميلية لوظائف معلم مساعد رياض أطفال

وزارة التربية والتعليم
تعليم
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
الإثنين 10/أكتوبر/2022 - 11:01 ص

أعلن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، شروط المسابقة التكميلية لوظائف معلم مساعد رياض أطفال، مشددًا على أن بوابة الوظائف الحكومية هي الآلية الرسمية الوحيدة لمتابعة المتقدم لمراحل المسابقة، ومنها إخطاره بموعد التدريب ومكانه.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده وزير التربية والتعليم مع الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز بديوان عام الوزارة، لمناقشة الخطوات القادمة فيما يتعلق بمسابقة التعاقد على وظيفة معلم مساعد (رياض أطفال). 

شروط المسابقة التكميلية لوظائف معلم مساعد رياض أطفال:

 

1- أن يكون المتقدم متمتعًا بالجنسية المصرية.
2- أن يكون المتقدم محمود السيرة، وحسن السمعة، وألا يكون قد سبق الحُكم عليه بعقوبة جناية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يكن قد رُد إليه اعتباره.

3- ألا يكون  المتقدم قد سبق فصله من الخدمة بحكم أو قرار تأديبي نهائي، ما لم تمض على صدوره أربع سنوات على الأقل.

4-  كما يشترط ألا يزيد سن المتقدم عن 35 عامًا من تاريخ نشر الإعلان الأساسي في 27 يونيو 2022.

5- أن يكون المتقدم خريج كلية تربية رياض أطفال، أو كلية تربية طفولة مبكرة، أو قسمي رياض الأطفال / طفولة مبكرة بكليات التربية أو التربية النوعية، أو حاصل على دبلوم مهني من إحدى كليات تربية رياض أطفال أو كليات تربية طفولة مبكرة بعد الدرجة الجامعية الأولى.

6-  ألا يقل التقدير العام للمتقدم عن (جيد).

7- ينبغي أن يجتاز الامتحانات المقررة والتدريب المقرر لشغل الوظيفة، والكشف الطبي، وتحليل المخدرات لمن اجتازوا الامتحانات.

8-  كما يلزم التقديم فقط فى المحافظة الكائن بها محل إقامة المتقدم وفقًا للثابت ببطاقة الرقم القومي، ولن تقبل الطلبات فى حالة التقديم فى محافظة أخرى.  

الجدير بالذكر، أنه سيتم فتح باب التقديم في المسابقة التكميلية لمسابقة التعاقد على عدد 3197 وظيفة معلم مساعد (رياض أطفال) في 14 محافظة بدءا من يوم 12 أكتوبر الجاري وحتى يوم الخميس الموافق 10 نوفمبر، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية، وتشمل هذه المحافظات كل من: القاهرة، قنا، الشرقية، الأقصر، الجيزة، سوهاج، أسوان، القليوبية، مطروح، جنوب سيناء، أسيوط، السويس، البحر الأحمر، وبورسعيد.

تابع مواقعنا