الأربعاء 28 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جريزمان: لقد فعلت كل ما في وسعي للبقاء في أتلتيكو مدريد.. وأنا مدين لسيميوني

جريزمان
رياضة
جريزمان
الإثنين 10/أكتوبر/2022 - 07:45 م

أعرب المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب فريق أتلتيكو مدريد عن سعادته بعد أن توصل الروخي بلانكوس إلى اتفاق مع إدارة نادي برشلونة بانتقال اللاعب إلى كتيبة دييجو سيميوني.

وأعلن نادي أتلتيكو مدريد عن اتفاقه مع نادي برشلونة لانتقال اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان، حيث وقع على عقده الجديد الذي سيربطه بالروخي بلانكوس حتى عام 2026.

تصريحات أنطوان جريزمان

وقال جريزمان في تصريحات صحفية: سعيد للغاية لأنه كان ما أردته منذ عودتي وهو البقاء في أتلتيكو وأستمتع بالنادي والمدرب والزملاء والملعب والجماهير، لقد فعلت كل ما في وسعي للبقاء هنا.

وواصل: عندما رأيت أن هناك إمكانية للبقاء هنا لسنوات عديدة تحدثت مع النادي كنت أعرف ما يريدون مني لم أفكر كثيرًا في ذلك لم أكن أهتم بمدى الجهد الذي سأبذله كل ما أردته هو البقاء.

وأكمل: سأقدم كل شيء للنادي سأبذل كل شيء حتى اللحظة الأخيرة.

وأكد الفرنسي: أنا أحب هذا النادي وهذا المدرب وهذه الجماهير، ألاحظ أن هناك المزيد والمزيد من التصفيق لي والمزيد من القمصان التي تحمل اسمي والتي تملأني بالفخر وهو يحفزني على تقديم كل شيء.

وأضاف: الكثير من الاحترام لسيميوني إنه أسطورة وأنا مدين له بالكثير أعتقد أنني وصلت إلى أعلى مستوى بفضله إنه لمن دواعي سرورنا أن نقدم كل شيء له ونقاتل من أجله والفوز بالمباريات من أجله.

تابع مواقعنا