الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السياحة تشارك في معرض IMEX America بمدينة لاس فيجاس الأمريكية| صور

 السياحة تشارك في
أخبار
السياحة تشارك في معرض IMEX America بمدينة لاس فيجاس
الأربعاء 12/أكتوبر/2022 - 08:08 م

تشارك وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بوفد برئاسة ماجد أبو سديرة رئيس الإدارة المركزية للمكاتب السياحية بالهيئة في فعاليات معرض IMEX  America الذي يٌقام حاليًا بمدينة لاس فيجاس والذي بدأت فعالياته أمس وتستمر حتى 13 أكتوبر الجاري.

 السياحة تشارك في معرض IMEX  America بمدينة لاس فيجاس

معرض IMEX  America

ومن جانبه قال عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي في بيان لوزارة السياحة منذ قليل، إن مشاركة الهيئة في الفعاليات المتخصصة من هذا النوع تأتي في إطار تنفيذ استراتيجية وزارة السياحة والآثار نحو تنويع المنتجات السياحية المختلفة بما يساهم في دفع الحركة السياحية الوافدة إلى مصر من مختلف الدول.

مشاركة السياحة في البورصات العالمية والمعارض الدولية

وأضاف الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، أن الهيئة تعمل على تنفيذ خطة ترويجية تسير بشكل منتظم من خلال المشاركة في الفعاليات والبورصات العالمية والمعارض الدولية، ومن خلال تنفيذ برامج تسويق مشتركة وعقد لقاءات واجتماعات مع كبرى منظمي الرحلات المشاركة بالمعرض.

 السياحة تشارك في معرض IMEX  America بمدينة لاس فيجاس

معرض MEX  America

ومن جانبه، أوضح ماجد أبو سديرة أن معرض MEX  America يحظى باهتمام كبار منظمي الرحلات والدول السياحية المنافسة بقارة أمريكا الشمالية، والتي تعد أحد المناطق الواعدة والمستهدفة سياحيًا لمصر. 

كما أكد أن نمط سياحة الحوافز والمؤتمرات والمعارض يمثل نمطًا سياحيًا هامًا، لافتا إلى أن هذا المعرض يعد مجال تركيز رئيسي نظرًا لأهمية السوق الأمريكي في مجال الحوافز والمعارض والمؤتمرات الدولية.

وأشار أيضا إلى أن الجناح المصري شهد عددًا من اللقاءات الثنائية التي تعمل على تعزيز علاقات التعاون والشراكة مع مختلف الجهات والمؤسسات المعنية ومنظمي الفعاليات والمؤتمرات الدوليين مما يسهم في تعزيز وارتقاء مستوى سياحة الحوافز والمؤتمرات بمصر على المدى القريب.

تابع مواقعنا