الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب الاتحاد المنستيري لـ القاهرة 24: تواجد جماهير الأهلي اليوم سيكون مؤثرا.. وهذا الفارق بين موسيماني وكولر

نوفيتش
رياضة
نوفيتش
السبت 15/أكتوبر/2022 - 12:00 م

علق الصربي داركو نوفيتش، المدير الفني لفريق الاتحاد المنستيري التونسي، على مواجهة فريقه في مباراة إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام النادي الأهلي. 

مدرب الاتحاد المنستيري يعلق على مواجهة الأهلي

وقال نوفيتش في تصريحاته عبر القاهرة 24: تواجد جماهير الأهلي في مباراة اليوم سيكون مؤثرا لصالح الأحمر، لكن ستكون تجربة جيدة للاعبي فريقي بالاستفادة من الأجواء الجماهيرية خلال اللقاء، خاصًة لوجود بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في أجواء مثل هذه، لأنها مباراة صعبة وتطلب منهم التركيز خلال المباراة كاملة، وأنا أرى أنها تجربة جيدة للاعبين والنادي بشكل عام.

وأضاف: المباراة الأولى كان لابد أن نكسبها، كانت ستغير الوضع وتضع النادي الأهلي تحت ضغط، لكنا للأسف خسرنا على أرضنا، وبالرغم من ذلك لن يكون علينا أي ضغوط، أتينا إلى مصر لتقديم مباراة جيدة ونحقق نتيجة إيجابية ونحاول أن ندافع عن فرصنا في مباراة العودة.

وعن تأجيل مباريات الدوري التونسي، قال: بالتأكيد تأجيل الدوري أثر على الفريق، لكن حاولنا تعويض التأجيل بمباراة ودية قوية أمام الترجي التونسي، وهذا ساعدنا أمام الأهلي، وفعلنا أفضل من لدينا في الإعداد البدني للفريق قبل مباراة الذهاب في ظل الظروف الراهنة وتأجيل الدوري.

الأجواء في القاهرة جيدة 


وعن الأجواء في مصر، قال مدرب الاتحاد المنستيري: الأجواء في القاهرة جيدة وأحب أن ألعب هنا ونستمتع بوجودنا في القاهرة، كل المسؤلين المصرين ومسؤلي النادي الأهلي، قاموا بدورهم على أكمل وجه، وسعداء بالإقامة هنا.

وأضاف: الجميع هنا في خدمتنا ولا توجد أي مشاكل، ومن الجيد أننا جئنا إلى هنا لمواجهة فريق كبير مثل الأهلي، ستكون مباراة كبيرة، وتجربة جيدة لفريقي.

وعن رأيه في موسيماني وكولر من حيث أكثرهم صعوبة في المواجهات، حيث قال: من الصعب جدًا المقارنة بينهما، فموسيماني قاد الأهلي لمدة عام و6 أشهر، حقق فيها إنجازات وألقابا كثيرة مع النادي الأهلي، أما كولر على الرغم من أن بدايته مبشرة مع الفريق وحقق الفوز في مباراة الذهاب إلا أنه من المبكر جدًا أن نحكم على مستواه، ومن الممكن الحكم عليه بعد إنتهاء الموسم الأول، نقارنه بموسيماني.

وأتم: أتمنى لموسيماني كل التوفيق في مهمته الجديدة مع أهلي جدة، وأكن له كل الاحترام، فهو تعامل معنا بشكل جيد جدًا الموسم الماضي، لما لعب أمامي وأنا مدرب لـ وفاق سطيف الجزائري، أظهر احترامي كبير لي ولـ اللاعبين، والآن أعيش تجربة جديدة، باللعب أمام كولر، فأتمنى له الحظ السعيد في المستقبل، وبتمنى بشكل خاص التوفيق للاعبي فريقي اليوم أمام الأهلي.

تابع مواقعنا