الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 8 أشخاص إثر تصادم ملاكي وميكروباص بالطريق الصحراوي الجيزة - أسيوط

إسعاف ـ ارشيفية
محافظات
إسعاف ـ ارشيفية
الأحد 16/أكتوبر/2022 - 11:32 ص

أصيب 8 أشخاص، بإصابات متنوعة ما بين كدمات وسحجات وجروح واشتباه ما بعد الارتجاج، صباح اليوم الأحد، في حادث تصادم سيارة أجرة ميكروباص بأخرى ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي الجيزة - أسيوط، قرب محافظتي بني سويف والفيوم، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج والاسعافات الأولية اللازمة عقب الدفع بـ8 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث.

 

تصادم سيارتين ميكروباص وملاكي بالطريق الصحراوي الغربي 

تلقى مرفقي إسعاف بني سويف والفيوم إخطار من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة أجرة ميكروباص بأخرى ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي الجيزة أسيوط، قرب منطقة الصوامع، ووجود عدد من المصابين.


ودفع مرفق إسعاف بني سويف بـ6 سيارات إلى مكان الحادث، بينما دفع مرفق إسعاف الفيوم بسيارتين وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج والاسعافات الأولية اللازمة، حيث تبين وجود إصابات تراوحت بين كدمات وسحجات واشتباه ما بعد الارتجاج وجروح، وجرى التعامل معها من قبل أطباء مستشفى الفيوم العام.


وتوقفت حركة السير على الطريق، وهرع الماره لمساعدة المصابين، لحين وصول سيارات الإسعاف التي نقلت المصابين إلى المستشفى، وأزيلت آثار الحادث بمعرفة رجال المرور عقب اتخاذ الإجراءات اللازمة، وجارٍ تسيير الحركة المرورية على الطريق، وتحرر المحضر اللازم تجاه الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

تابع مواقعنا