الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريهام عياد: هدفي تصحيح التاريخ المغلوط.. وأتحدث بلغة عمرو أديب وإسعاد يونس وإبراهيم عيسى

ريهام عياد خلال ندوة
سياسة
ريهام عياد خلال ندوة القاهرة 24
الأحد 16/أكتوبر/2022 - 04:39 م

قالت اليوتيوبر الشهيرة ريهام عياد، مقدمة برنامج القصة وما فيها على السوشيال ميديا، إنها لا تثير الجدل على الإطلاق، ولم تنشئ البرنامج إلا لإصلاح التاريخ، لافتة إلى أن ما يدور في عقلها هو إعادة إحياء التاريخ والتراث، وتصحيح التاريخ المغلوط الشائع، ليس بهدف الإثارة.

ريهام عياد مقدمة برنامج القصة وما فيها 

وأضافت ريهام عياد، خلال ندوة القاهرة 24: البعض قال عني أن اللغة المستخدمة لا تليق بالإعلام، رغم أنه يستخدمها كل من عمرو أديب، وإسعاد يونس، والعبقري إبراهيم عيسى، وهذه لغتهم، ومن قال أن لغتي أنا لا تليق بالإعلام، إذا أساءوا إلى الـ 3 شخصيات وهم كبار الإعلاميين في مصر. 

 

وتابعت: إسعاد يونس تزغرد في البرنامج والجميع يصفق لها، وإبراهيم عيسى في بعض برامجه بيتكلم كأنه قاعد على المصطبة، وهذا لا يعيب الإعلام في شيء، ومن قال إن أسلوبي لا يليق بالإعلام، إذا فأنت تهين الشعب المصري، ولا أحد يجرؤ على ذلك، وأمامك أن تسمع ما تشاء ولك أن تقبل أو ترفض، لكن ليس من حقك أن تشتمني.

 

وأوضحت ريهام عياد، أن هناك صحفا وصفتها بـ جرائد تحت السلم، تدعي أنها تزيف التاريخ، مشيرة إلى أن من يكتب عنها ذلك هو بكل تأكيد لم يدرس الإعلام.

وأردفت: من ضمن ما يرددونه أنني غير مؤهلة علميًا، فقلت كان ناقصني دبلومة باليه لكي أكون مؤهلة علميًا، أنا واحدة دارسة إعلام، وحاصلة على دبلومة في الإعلام وكنت الأولى على دفعتي، ثم تمهيدي ماجستير، وبحضر ماجستير، وحاصلة على كورسات متعددة في الإعلام، إعداد مذيعين، وإعداد مُعد، وإعداد مخرج، وكورس لغة عربية، وأكبر الكُتاب لم يكملوا تعليمهم والكتابة والإلقاء موهبة.

تابع مواقعنا