الأربعاء 21 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر بالصحة: أغلقنا عيادة الطبيب جودة عواد أغسطس الماضي.. وتحرير محضر ضده لتعديه على لجنة التفتيش

الدكتور جودة عواد
أخبار
الدكتور جودة عواد
الأحد 16/أكتوبر/2022 - 09:38 م

كشف مصدر مطلع بوزارة الصحة والسكان، تحرير محضر تعدي ضد الطبيب جودة عواد، أثناء قيام لجنة من الوزارة والجهات المعنية بالتفتيش على عيادته الخاصة بمنطقة رمسيس بالقاهرة.

جودة عواد تعدى على لجنة التفتيش وهددهم بالقتل

وأوضح المصدر، لـ القاهرة 24، أنه أثناء مرور لجنة تفتيش من قبل وزارة الصحة والسكان والجهات المعنية الأخرى على العيادة الخاصة بالطبيب جودة عواد، بمنطقة رمسيس، في أغسطس الماضي، تعرضت للاعتداء من قبله والتهديد بالقتل.

وأضاف المصدر، أن اللجنة وثقت ما حدث بمقطع فيديو وحررت محضرا بالواقعة بتاريخ 11 أغسطس الماضي، مؤكدا أن اللجنة الفنية رصدت عددا من المخالفات وعلى إثرها تم غلق العيادة الخاصة به، ما دفعه لترك المكان والانتقال إلى عيادة أخرى.

ويذكر أن الطبيب جودة عواد، يشتهر بمقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، يروج فيها لما يسمى بالطب البديل واستخدام وصفات عشبية من صنعه، يزعم أنها تشفي العديد من الأمراض كالخشونة والسكر والضغط وغيرها من الأمراض المزمنة، حيث يمكن للمريض التوقف عن تناول الأدوية العلاجية وكذا إجراء الغسيل الكلوي.

وفي وقت سابق، روى طبيب مخ وأعصاب يدعى أسامة غراب تفاصيل وفاة مريضة سرطان في الثلاثينيات من عمرها، أوقفت العلاج الكيماوي واستبدلته بالحبة السوداء ووصفات عشبية، بأمر من طبيب يدعى جودة عواد، ما تسبب في تدهور حالتها الصحية ووفاتها.

تابع مواقعنا