رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أليجري يكشف موعد عودة بوجبا وكييزا لصفوف يوفنتوس.. ويوجه رسالة إلى بونوتشي

أليجري
رياضة
أليجري
الخميس 20/أكتوبر/2022 - 02:25 م

علق ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس، على مواجهة نادي إمبولي في الجولة الحادية عشر من عمر بطولة الدوري الإيطالي.

تصريحات ماسيمليانو أليجري

وقال ماسيمليانو أليجري خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة؛ إن الفوز بالديربي كان جيدًا وأعتقد بأنه كان مستحقًا اللعب أمام تورينو ليس بالأمر السهل، ولكن حتى يكون ذلك الانتصار مهمًا علينا أن نُتبعه بانتصار أمام إمبولي، سأضطر إلى تقييم بعض المواقف لأن بعض اللاعبين لعبوا الكثير من المباريات، ستكون لدي أفكارا أوضح بعد تدريب اليوم.

وواصل: نحن الآن أفضل من الناحية الذهنية، الانتصار في الديربي أعطانا المزيد من الصفاء والروح المعنوية، حالتنا الذهنية تعتمد على النتائج دائمًا، فكلما انتصرنا كلما أصبحنا أفضل في الأيام التي تلي الانتصار، وحتى نحصل على النتائج سيتطلب الأمر من الجميع أن يجعلوا أنفسهم جاهزين ومتاحين، خرجنا من مباراة تورينو بالعديد من الإيجابيات، لكني أكرر بأن فوزنا في الديربي لن يكون له معنى إذا لم نحقق الانتصار غدًا.

وعن موعد فيدريكو كييزا وبول بوجبا، أكد أليجري: دعونا نرى الأمور الواقعية؛ كييزا وبوجبا غير متاحين لنا في الوقت الحالي، وغدًا لن يكونا معنا أيضًا.

وأشار ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس، سنلعب مباراة ودية يوم السبت من أجل أن نرى كيف يؤدي كييزا على أرضية الملعب، وكذلك تدرب بوجبا معنا بشكل جزئي ولم يتدرب بشكل كامل منذ شهر يوليو، علينا أن نمنحه بعض الوقت.

وعن ليوناردو بونوتشي، قال أليجري، إنه قائد الفريق ولاعب ذو شخصية، كما أنه يبلغ من العمر 35 عامًا ولديه الآن قدرات تختلف عن ذوي الـ20 عامًا، أنا سعيد معه إنه رجل مسؤول ومهم للفريق.

وأردف ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس، استقبلنا 7 أهداف في الدوري وهو رقم جيد مقارنة بما تقدمه بقية الفرق، خسرنا نقاطًا لم يكن علينا أن نخسرها مثل، ساليرنيتانا ومونزا الذين سنلعب معهم مرةً أخرى في الكأس، فمباراة الغد صعبة لأن إمبولي فريق تقني وسريع، علينا أن نضع أنفسنا على قدم المساواة معهم إذا أردنا تحقيق الفوز.

تابع مواقعنا