رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محافظ بورسعيد: منظومة التأمين الصحي الشامل حققت نجاحًا كبيرًا

محافظ بورسعيد
محافظات
محافظ بورسعيد
الثلاثاء 25/أكتوبر/2022 - 01:46 م

قال اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، إن منظومة التأمين الصحي الشامل؛ قد حققت نجاحًا كبيرًا، وساهمت في تحقيق رؤية الدولة في تقديم خدمة متميزة للمواطنين.

 

منظومة التأمين الصحي الشامل

والتقي اللواء عادل الغضبان؛ الدكتور مصطفى شعبان، مدير فرع هيئة الرعاية الصحية، والدكتور أحمد حسن أبو هاشم وكيل وزارة الصحة، وذلك لمتابعة سير ومستجدات المنظومة الصحية، والاطمئنان على توفير كافة سبل الراحة والخدمات الطبية للمواطنين على أكمل وجه.

واستعرض المحافظ مع وكيل وزارة الصحة، ورئيس فرع هيئة الرعاية الصحية؛ سير العمل داخل المستشفيات والوحدات الصحية، وانتظام تقديم الخدمات والرعاية الصحية، ومدى الاستجابة لشكاوى المواطنين والتواصل معهم، واطمئن على توافر المستلزمات العلاجية في جميع المنشٱت الصحية.

وأكد الغضبان، أن منظومة التأمين الصحى الشامل ببورسعيد؛ وفّرت لكافة المواطنين الرعاية الصحية الكاملة، وحققت تقدمًا غير مسبوق في مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطن، من خلال تطوير المؤسسات الطبية، من مستشفيات ووحدات رعاية أولية، تدريب الكوادر البشرية على أعلى مستوى، الاستعانة بأحدث النظم والإمكانات الطبية، تبادل الخبرات مع عدد من الدول الأجنبية، لتطوير وتأهيل الأطقم الطبية.

وشدد على أن مؤسسات الدولة تعمل على استكمال المنظومة الطبية الجديدة، لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في القطاع الطبي، لافتا إلى أن منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد قد حققت نجاحا كبيرا، وتؤكده الأرقام والإحصاءات.

 

جميع الأجهزة الحكومية

وأوضح محافظ بورسعيد، أن القيادة  السياسية وجميع الأجهزة الحكومية تهتم بالمواطن، ولا أحد يعمل مُنفردًا، وتعمل جميعها لتقديم خدمة مميزة للمواطنين، مؤكدًا أن هناك جهود متواصلة لتحقيق أهداف منظومة التأمين الصحي الشامل.

وقدّم محافظ بورسعيد للرئيس عبد الفتاح السيسي، على اتخاذ القرار بتطبيق المنظومة، ومتابعته المستمرة للمنظومة، وتقديم الخدمات للمواطنين على أعلى مستوى، كما أثنى على دور كل من شارك في بناء المنظومة الصحية ببورسعيد. 

تابع مواقعنا