رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

المذيع العالمي جيمس كوردن: تم منعي من دخول مطعم بـ نيويورك بسبب عامل.. وسأعتذر له

جيمس كوردن
فن
جيمس كوردن
الأربعاء 26/أكتوبر/2022 - 07:23 م

أعلن المذيع والممثل الكوميدي العالمي جيمس كوردن الحاصل على العديد من الجوائز العالمية في التمثيل والتقديم التلفزيوني عن منعه من دخول مطعم في مدينة نيويورك بسبب سلوكه مع أحد العاملين.

وقال المذيع جيمس كوردن حسبما ذكر موقع NME: لأنني لم أصرخ أو أنهض من مقعدي، أو استخدمت لغة مهينة، كنت أعتقد أننى لم أفعل شيئًا خاطئًا.

وأضاف المذيع جيمس كوردن: لكن الحقيقة هي أنني قلت تعليقًا فظًا وقحًا، وكان هذا هو الخطأ بعينه، وكان ليس من الضروري أن أرد عليه بهذه الطريقة وكان موقفا غير لائق الذي وضعت العامل به، وأنا منزعج بسبب تعرض شخص للأذى بسبب أي شيء فعلته وأي شيء قولته.

جيمس كوردن يود الاعتذار للعامل

وتابع المذيع العالمي جيمس كوردن: أود أن يسمح لي المسئولون عن المطعم بالدخول مرة أخرى، لذا عندما أعود إلى نيويورك يمكنني الذهاب إلى هناك والاعتذار شخصيًا للعامل، وهو شيء سأفعله بالتأكيد.

يشار إلى أن المذيع جيمس كوردن حادث هاتفيا مالك المطعم الذي يدعى كيث مكنالي واعتذر منه بسبب هذه الواقعة، واعترف له بخطئه في الهاتف، وكان سعيدا لأنه تمكن من حل الأزمة مع مدير المطعم، وواجهته العديد من التعليقات المزعجة بسبب هذه الواقعة ولكنه لم يرد عليها أو يتعامل معها لعلمه أنه مخطئ. 

سبب منع جيمس كوردن من دخول المطعم

يشار إلى أن هذه الواقعة وطريقة تعامله المسيئة مع العامل في المطعم هي السبب الذي جعل إدارة المطعم تمنع جيمس كوردن من الدخول مرة أخرى.

تابع مواقعنا