الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد رفعت يقود هجوم الوحدة لمواجهة الشارقة في الدوري الإماراتي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 30/أكتوبر/2022 - 05:16 م

أعلن مانويل خيمينيز، مدرب فريق الوحدة الإماراتي، المحترف ضمن صفوفه أحمد رفعت لاعبنا الدولي المصري، التشكيل الرسمي الذي سوف يخوض به مباراة اليوم ضد نظيره الشارقة، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإماراتي للمحترفين.
 


موعد مباراة الوحدة ضد الشارقة

وتقام مباراة الوحدة ضد الشارقة، في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

رفعت أساسيًا مع الوحدة أمام الشارقة

ويتواجد أحمد رفعت على رأس التشكيل الأساسي لفريق الوحدة لمواجهة الشارقة الليلة، وذلك مع رغبة الفريق الإماراتي الذي يلعب ضمن صفوفه لاعبنا الدولي المصري في الانتقام من غريمه بعد أن تفوق عليه بكأس رئيس الدولة منذ أسابيع قليلة.

أحمد رفعت يتحدث عن مواجهة الشارقة

وكان أحمد رفعت ظهر في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الشارقة أمس، وذلك للحديث عن الاستعداد للمباراة والروح المعنوية للفريق.

وقال رفعت في المؤتمر الصحفي للمباراة: لا نخشى مواجهة أي فريق، وجاهزون بدنيًا ونفسيًا لمباراة الشارقة، ونسعى لتحقيق الفوز في كل لقاء، مباريات الفرق المنافسة دائمًا تشهد الإثارة والندية، وهدفنا حصاد نقاط المباراة وإسعاد جماهيرنا.

الوحدة يهزم الظفرة برباعية

وحقق فريق الوحدة فوزًا مستحقًا في أخر مبارياته على نظيره فريق الظفرة، في الجولة السابعة بمسابقة الدوري الإماراتي للمحترفين، بنتيجة 4-2 على أرضية ستاد آل نهيان.

وأحرز لاعبنا الدولي أحمد رفعت هدفا عالميا لـ فريق الوحدة الأول في الدقيقة 6 من عمر شوط اللقاء الأول، ثم أضاف زميله عبد الله سالمين الهدف الثاني في الدقيقة 19 بالشوط الأول، ثم أحرز أريان سيلفا الهدف الثالث لـ الوحدة في الدقيقة 42 بالشوط الأول.

تابع مواقعنا