رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تجديد حبس الزوج المتهم بإطلاق النار على زوجته بالدقهلية

صورة تعبيرية - طلق
محافظات
صورة تعبيرية - طلق ناري
الإثنين 31/أكتوبر/2022 - 08:14 م

قررت جهات التحقيق، تجديد حبس الزوج المتهم بإطلاق النار على زوجته بمركز المطرية التابع لمحافظة الدقهلية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بسبب خلافات زوجية نشبت بين الزوجين.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى المطرية العام بوصول ربة منزل مصابة بطلق ناري بالرقبة ولا يمكن استجوابها.

وعلى الفور انتقل  ضباط وحدة مباحث مركز المطرية، بقيادة الرائد أحمد طلعت، رئيس المباحث إلى مكان الواقعة لفحص البلاغ والوقوف على ملابسات الحادث.

 

 

وتبين  من التحريات إصابة "س.ا"، 40 عامًا بطلق ناري اخترق الرقبة، حيث أكد شهود العيان  قيام الزوج ويدعي "نادر. ع" بإطلاق النار على زوجته بسبب خلافات زوجية بينهما، وأثناء مشادة بينهما استخرج سلاحًا ناريًا فرد خرطوش، وأطلق النار عليها، وجرى نقلها إلى مستشفى المطرية العام، وجرى تحويلها إلى مستشفى المنصورة الدولي لخطورة حالتها، وبتكثيف الجهود تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الزوج الهارب، حيث عثر عليه مختبئا بأحد المناطق بمركز المطرية.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتتولى جهات التحقيق، تحقيقاتها في الواقعة.

مصرع سيدة أسفل عجلات القطار في بلقاس بالدقهلية

وفي وقت سابق، لقيت سيدة مصرعها، أسفل عجلات القطار، وذلك بقرية المحفوظة بمركز بلقاس التابع لمحافظة الدقهلية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية بقيادة اللواء مروان حبيبـ، مدير أمن الدقهلية، بلاغًا من الأهالي يفيد مصرع سيدة أسفل عجلات القطار، أثناء عبورها شريط السكة الحديد بقرية المحفوظة.

على الفور؛ انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين أن السيدة المتوفاه تدعى نور عبده الشحات، وقامت سيارة الإسعاف بنقلها جثة هامدة إلى مشرحة مستشفى بلقاس، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

تابع مواقعنا