رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نقل شعائر صلاة الجمعة اليوم من الجامع الأزهر الشريف | بث مباشر

صلاة الجمعة - أرشيفية
دين وفتوى
صلاة الجمعة - أرشيفية
الجمعة 04/نوفمبر/2022 - 11:40 ص

ينقل التلفزيون المصري والإذاعة المصرية، وبعض القنوات الفضائية الخاصة شعائر صلاة وخطبة الجمعة اليوم 4 نوفمبر 2022، من الجامع الأزهر الشريف عبر الهواء مباشرة.

 بث مباشر صلاة الجمعة اليوم 

وتنقل القناة الرسمية للإذاعة المصرية عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، شعائر صلاة وخطبة الجمعة اليوم من الجامع الأزهر الشريف، وهو ما يعرضه مقطع الفيديو التالي:

 ومن المقرر أن تتناول خطبة الجمعة اليوم 4 نوفمبر 2022، في مساجد الأوقاف، الحديث حول موضوع السلام مع النفس والمجتمع والبيئة، وهو الموضوع الذي حددته وزارة الأوقاف حديثًا لخطبة الجمعة اليوم، حيث تعد خطبة الجمعة اليوم هي الثانية في مبادرة حق الوطن، والتي أطلقتها وزارة الأوقاف بجميع مساجد الجمهورية، بداية من الجمعة الماضية ولمدة شهر.

وزير الأوقاف خطيبًا للجمعة اليوم بالإسكندرية 

يذكر أن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، انتقل صباح اليوم إلى محافظة الإسكندرية؛ لافتتاح المسجد الكبير بمنطقة المعمورة، شرقي المحافظة، وإلقاء خطبة الجمعة من المسجد.

والتقى الدكتور محمد مختار وزير الأوقاف، اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، ليفتتحا المسجد الكبير الكائن بمنطقة المعمورة الشاطئ، بحي ثان المنتزه، شرقي المحافظة.

ومن المقرر أن يلي ذلك عقد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، لقاءً مع الشيخ سلامة عبد الرازق وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، وبعض قيادات ومسؤولي مديرية الأوقاف في  الإسكندرية، بحضور اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

تابع مواقعنا