---
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد نشر القاهرة 24.. الداخلية تكشف تفاصيل جريمة المطرية

المتهم بقتل شاب المطرية
حوادث
المتهم بقتل شاب المطرية
الإثنين 07/نوفمبر/2022 - 12:02 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط عامل خردة تعدى بالضرب على آخر باستخدام سلاح أبيض محدثًا إصابته والتي أودت بحياته.

جريمة المطرية

نجحت الأجهزة في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة، من إحدى المستشفيات باستقبالها عامل خردة، مقيم دائرة القسم، متوفى إثر إصابته بجرح طعني بالصدر.


بالانتقال والفحص تم التقابل مع زوجة المتوفي، وبسؤالها قررت بأنه حال تواجد زوجها وعامل خردة أسفل العقار محل سكنهما حدثت بينهما مشادة كلامية بسبب خلافات مالية بينهما حول مبالغ مالية مستحقة للمجني عليه حول تجارتهما في الخردة تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجنى عليه باستخدام سلاح أبيض سكين، كان بحوزته محدثًا إصابته المشار إليها والتي أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة بمسكنه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكان القاهرة 24 قد التقى زوجة المجني عليه، وقالت إن زوجها التقى المتهم أمام منزلهما يوم الأربعاء وبدأت بينهما مشادة كلامية، وسب المتهم المجني عليه بأبشع الألفاظ، وتطور الحوار إلى مشاجرة وأخرج المتهم خنجرا وطعن المجني عليه طعنة نافذة في قلبه أنهت حياته.

وأكدت زوجة المجني عليه، في حوارها مع القاهرة 24، أن المتهم لم يكن يجد عملا أو مسكنا يسكن به هو وزوجته وقام زوجها بإكرامه وجعله يعمل معه ووجد له سكنا بجواره ليكون بقربه، ولم يكن يسيىء له، قائلة إن زوجها خضع لعملية جراحية ومكث فترة في المنزل لعدم قدرته على العمل وقام بتأجير العربة للمتهم.

وأضافت زوجة المجني عليه، أن المتهم رفض سداد إيجار العربة والمقدر بـ 1000 جنيه لزوجها، وعند سؤاله عن المبلغ واصل المماطلة ورفض السداد، قائلة: كل يوم يقول بكره هديك ومداش جوزي حاجة وجوزي كان تعبان.

تابع مواقعنا