الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تسمم ربة منزل إثر تناول مبيد حشري عن طريق الخطأ في المنوفية

أرشيفية
أرشيفية
الثلاثاء 08/نوفمبر/2022 - 07:13 م

استقبل مستشفى الباجور العام بمحافظة المنوفية، ربة منزل مصابة بحالة تسمم، ادعاء شرب مبيد حشري عن طريق الخطأ، وجرى اتخاذ الإجراءات الطبية والقانونية حيال واقعة التسمم.

بلاغ تسمم ربة منزل بالمنوفية 

تلقى اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، إخطارا من العقيد حسن النشال، مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد بورود بلاغ من المستشفى العام، بوصول ربة منزل مصابة بادعاء حالة تسمم، نتيجة شرب مبيد حشري وعلى الفور انتقلت قوة أمنية للمستشفى لتحقيق في الواقعة وبيان سببها.

تفاصيل تسمم ربة منزل بمبيد حشري بالمنوفية 

بالانتقال والفحص تبين إصابة ع، م، م 52 عاما، ربة منزل، مقيمة إحدى قرى مركز الباجور، مصابة بحالة تسمم، وبسؤالها أكدت أنها شربت زجاجة موجود بداخلها مبيد حشري، عن طريق الخطأ، ونفت الشبهة الجنائية، وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 8928 إداري مركز شرطة الباجور لسنة 2022.


وفي وقت سابق، كشفت التحقيقات الأولية في واقعة مصرع ممرضة داخل منزلها بإحدى قرى مركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، =سبب وفاتها بعد العثور على جثمانها في حمام المنزل، حيث رجح أحد أقاربها أن تكون اختنقت بسبب الغاز، وجرى عرض الجثمان إلى مفتش الصحة.

 

بداية الواقعة عندما تلقى نجل خال الممرضة المتوفية، اتصالا من زملائها في العمل، يفيد بتغيبها عن العمل لمدة يومين على غير عادتها، وعدم مقدرتهم على التواصل معها، فذهب إليها للاطمئنان وخاصة أنها تعيش بمفردها بعد طلاقها، وعندما فشل في الاطمئنان عليها أجرى اتصالا بعمها وخالها لدخول للمنزل، وعندما دخلوا جميعا وجودها ملقاة على أرضية الحمام ورجح أنها اختنقت من الغاز أثناء الاستحمام.

تابع مواقعنا