رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

القصة الكاملة وراء تصريحات مورينيو بوجود خائن في روما

جوزيه مورينيو
رياضة
جوزيه مورينيو
الخميس 10/نوفمبر/2022 - 01:58 م

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي، عن غضبه الشديد تجاه أحد لاعبي الفريق الأول، والذي وصفه خلال تصريحاته بأنه خائن.

وتعادل نادي روما أمام نظيره فريق ساسولو، بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

تصريحات جوزيه مورينيو

وقال البرتغالي جوزيه مورينيو خلال تصريحات صحفية: حزين للغاية خاصة وأن جهود نادي روما خانها لاعب غير محترف، لأنه خان الجميع.

وأوضح مورينيو: كنت سعيد للغاية بسبب جهود 15 لاعبا من أصل 16 داخل الفريق، ولكن تلك الجهود تم إفسادها من قبل موقف غير مهني من لاعب خائن.

وواصل البرتغالي تصريحاته قائلًا: بعد المباريات عادة لا أتحدث مع اللاعبين، ولكني أخبرت هذا اللاعب داخل غرف خلع الملابس عقب نهاية المباراة، بضرورة البحث عن نادي جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

هوية اللاعب الخائن

وكشفت تقارير صحفية إيطالية، هوية اللاعب الخائن الذي وصفه البرتغالي جوزيه مورينيو، وذلك بعد مستواه السيء أمام ساسولو.

وأكدت صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية، أن مورينيو يقصد بحديثه اللاعب الهولندي ريك كارسدروب، والذي ظهر بمستوى سيء للغاية أمام ساسولو، وتحديدًا عندما شارك كبديل في الدقيقة 66 من الشوط الثاني.

أحداث مباراة روما أمام ساسولو في الدوري الإيطالي.

وافتتح التسجيل لمصلحة نادي روما اللاعب تامي أبراهام في الدقيقة 80 من الشوط الأول، بعد تمريرة رائعة من جيانلوكا مانشيني، ثم أضاف أندريا بينامونتي هدف التعادل لمصلحة نادي ساسولو في الدقيقة 85 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من أرماند لورينتي.

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد روما عند النقطة 26، يحتل بها المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، في حين يتواجد ساسولو في المركز  الثالث عشر برصيد 16 نقطة.

تابع مواقعنا