رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

التعادل الإيجابي يحسم مباراة روما أمام تورينو في الدوري الإيطالي

روما
رياضة
روما
الأحد 13/نوفمبر/2022 - 06:32 م

انتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين فريقي روما أمام نظيره تورينو، في بطولة الدوري الإيطالي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

والتقى نادي روما أمام نظيره تورينو، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من عمر بطولة الدوري الإيطالي.

أحداث مباراة روما أمام تورينو في الدوري الإيطالي..

افتتح التسجيل لمصلحة نادي تورينو، اللاعب كارول لينيتي في الدقيقة 55 من الشوط الثاني، ثم أضاف نيمانيا ماتيتش هدف التعادل لمصلحة نادي روما في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد روما عند النقطة 27، يحتل بها المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، في حين يتواجد نادي تورينو في المركز التاسع برصيد 21 نقطة.

وجود خائن داخل روما..

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي، عن غضبه الشديد تجاه أحد لاعبي الفريق الأول، والذي وصفه خلال تصريحاته بأنه خائن.

وقال البرتغالي جوزيه مورينيو خلال تصريحات صحفية: حزين للغاية خاصة وأن جهود نادي روما خانها لاعب غير محترف، لأنه خان الجميع.

وأوضح مورينيو: كنت سعيدا للغاية بسبب جهود 15 لاعبا من أصل 16 داخل الفريق، ولكن تلك الجهود تم إفسادها من قبل موقف غير مهني من لاعب خائن.

وواصل البرتغالي تصريحاته قائلًا: بعد المباريات عادة لا أتحدث مع اللاعبين، ولكني أخبرت هذا اللاعب داخل غرف خلع الملابس عقب نهاية المباراة، بضرورة البحث عن نادٍ جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

تابع مواقعنا