رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حقيقة إقامة حفل زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يوم الثلاثاء المقبل

كتب كتاب شيرين عبد
فن
كتب كتاب شيرين عبد الوهاب
الأحد 13/نوفمبر/2022 - 09:42 م

أكدت مصادر مقربة من الفنانة شيرين عبد الوهاب عدم صحة استعداد الفنانة لإقامة حفل زفافها على زوجها حسام حبيب يوم الثلاثاء المقبل.

حقيقة إقامة حفل زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يوم الثلاثاء المقبل

وكانت الإعلامية مروة صبري أثارت الجدل عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعد ادعائها أن حفل زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب سيكون يوم الثلاثاء المقبل.

وقالت الإعلامية مروة صبري مقدمة إحدى البرامج: بقولكوا إيه فرح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يوم التلات اللي جاي.

كتب كتاب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وشهدت الأيام الأخيرة، عقد كتب كتاب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب للمرة الثانية، وذلك بالرغم من الأزمات الكبيرة التي حدثت بين الثنائي خلال الفترة المقبلة، حيث لم تمر سوى أيام قليلة على خروج  شيرين عبد الوهاب من المستشفى، وأثار أمر رجوع شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب جدل واسع بين محبي الفنانة.

حسام حبيب وشيرين عيد الوهاب

وعبرت شيرين عن حبها الشديد لـ حسام حبيب بعد إعلانها كتب كتابها عليه قائلة: أنا في عصمت راجل طيب ولو كنت طلعت قولت كلام عنه فدا شيطان بيحصل بين أي اتنين متزوجين، مشيرة إلى كونها كانت ضحية أشياء كبيرة، لكن الأمر مر بسلام، وذلك في تصريحات تليفزيونية.

شيرين عيد الوهاب وحسام حبيب

ووجهت رسالة شكر لكل من قدم لها الدعم من جمهورها ومحبيها قائلة: أنا في أمان لأني وسطكم، وأنتم ضهر ليا، وبأكد إن عائلته ناس طيبين وكويسين، مضيفة أنها حريصة على رجعوها إلى تألقها المعتاد في أقرب وقت ممكن.

أزمات شيرين عبد الوهاب خلال الفترة الأخيرة

ومرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أزمات خلال الفترة الأخيرة، ومنها دخولها إلى المستشفى بسبب إدمانها للمخدرات، حيث أكد شقيق الفنانة أنها كانت تتعاطى المخدرات، مما دفعه إلى نقلها إلى إحدى المستشفيات، وبالرغم من خروجها من المستشفى أشارت شيرين أنها ما زالت تخضع للعلاج النفسي.

شيرين عبد الوهاب رفقة شقيقها
تابع مواقعنا