الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة أوراق سيدة قتلت عشيقها في منزله بغرض السرقة إلى المفتي

محكمة جنايات الإسكندرية
محافظات
محكمة جنايات الإسكندرية
الثلاثاء 15/نوفمبر/2022 - 08:11 م

أصدرت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار بليغ عبد العزيز عبد الله، قرارًا بإحالة أوراق ربة منزل إلى مفتى الديار المصرية، وذلك لاستطلاع الرأي الشرعي في إعدامها، بتهمة قتل شخص جمعتهما علاقة عاطفية بغرض سرقته.

إحالة أوراق ربة منزل المفتي

تعود الواقعة إلى أحداث القضية التي تحمل رقم 12435 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة المنتزة ثالث، إذ تلقى اللواء خالد البروي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم المنتزه، بالعثور على جثة شخص ملفوفة وملقاة أسفل سرير منزله بنطاق حي المنتزه. 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية رفقة ضباط قسم شرطة المنتزة ثالث، إلى موقع الحادث وبسؤال أهلية المتوفى، أفادت أرملة المجني عليه بأنها كانت تحضر عقد زفاف، وعند عودتها لم تجد زوجها، فأبلغت الشرطة بعد فشل محاولات البحث عنه، ونجحت الأجهزة الأمنية في التوصل إلى المجني عليه ويدعى ع.ج.ل، وكانت المفاجأة في العثور عليه أسفل السرير داخل غرفة النوم وبه عدة إصابات.

قرص منوم

باجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة ك.خ.ع، ربة منزل، وتبين وجود علاقة عاطفية بينها وبين المجني عليه، وأنها استغلت فكرة عدم وجوده زوجته في منزلها، فاتفقت مع المجني عليه على الحضور للشقة، ثم وضعت قرص منوم له في العصير، بهدف سرقته، إلا أنه لم يغلبه النوم وظل مستيقظا، فأحضرت مقصا، وطعنته عدة طعنات حتى تأكدت من موته ثم لفت الجثة ووضعتها أسفل السرير بغرفة النوم واستولت على الهاتف والمنقولات وفرت هاربة.

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطها وجرى تحرير محضر بالواقعة، وتولت جهات التحقيق المعنية تحقيقاتها في الواقعة والتي أمرت باحالة القضية إلى محكمة جنايات الإسكندرية، فأصدرت قرارها سالف الذكر.

تابع مواقعنا