الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدء الكشف الطبي على الطلاب بمدارس شمال سيناء

مديرية الصحة بشمال
محافظات
مديرية الصحة بشمال سيناء
الأربعاء 16/نوفمبر/2022 - 12:57 م

بدأت مديرية الصحة بمحافظة شمال سيناء في الكشف الطبي على طلاب مدارس المحافظة، ضمن خطة الوزارة في متابعة المدارس، وحالات الطلاب تحسبا بإصابتهم بالأمراض المعدية خلال فصل الشتاء.

بدء الكشف الطبي على الطلاب بمدارس شمال سيناء 

وبدأت مديرية الصحة في المرور على المدارس من خلال قوافل مُشكّلة للكشف على الطلاب في مختلف المدارس والتأكيد على ضرورة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية والتعامل مع الأمراض المعدية داخل الفصول التعليمية.

وكانت مديرية الصحة بشمال سيناء، أعلنت إنه لا صحة لما نشر في وسائل التواصل الاجتماعي عن وجود حالات التهاب سحائي بين أطفال المدارس بعد انتشار شائعة إصابة عدد من التلاميذ بمرض الالتهاب السحائي.

وأضاف وكيل وزارة الصحة في تصريحات صحفيه، أن الأمر لا يتعدى ظهور بعض الحالات البسيطة من ارتفاع درجات الحرارة ونزلات البرد نتيجة تغير الفصول والأجواء المناخية.

مديرية الصحة تناشد المواطنين بتوخي الحيطة والحذر 

وناشد مديرية الصحة بشمال سيناء المواطنين وأولياء الأمور بتوخي الحذر والحفاظ على الأطفال من التغيرات المناخية، والتغذية السليمة وعدم تخفيف الملابس وتناول السوائل الدافئة، وفي حالة ظهور أي أعراض للبرد وارتفاع درجة الحرارة التوجه إلى أقرب منشأة صحية للكشف والحصول على العلاج اللازم.

وكان الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، اكد على عدم وجود أي حالات التهاب سحائي بين طلبة المدارس.

تابع مواقعنا