رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مدرب كفر الشيخ: المجد الإسكندري خصم قوي ونسعى للعودة بـ 3 نقاط

بد الفتاح عبد الرازق،
رياضة
بد الفتاح عبد الرازق، المدير الفني لـ فريق كفر الشيخ
الخميس 17/نوفمبر/2022 - 01:10 م

قال عبد الفتاح عبد الرازق، المدير الفني لـ فريق كفر الشيخ، إن فريقه يمتلك لاعبين على أعلى مستوى وأصحاب خبرات كبيرة، ويطمح من خلالهم إلى التأهل للدوري الممتاز.

 

تصريحات عبد الفتاح عبد الرازق المدير الفني لـ فريق كفر الشيخ

وأضاف عبد الرازق، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي كفر الشيخ، أن النادي يسعى للصعود من أجل المشاركة في منافسات الدوري الممتاز، أو على الأقل التواجد في الفرق الـ 6 الأولى في جدول ترتيب المجموعة الثالثة.

وأوضح مدرب فريق كفر الشيخ: جميع المباريات صعبة للغاية.. المباراة المقبلة أمام خصم قوي فريق المجد الإسكندري، منوها بأن مجلس إدارة لم يبخل عن تدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي.

مباريات فريق كفر الشيخ خلال شهر نوفمبر

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي كفر الشيخ، 3 مباريات متبقية خلال شهر نوفمبر الجاري، ويلتقي فريق كفر الشيخ مع نظيره فريق المجد الإسكندري على استاد جامعة الإسكندرية، يوم السبت الموافق 19 نوفمبر بالجولة السادسة.

ويلاقي في الجولة السابعة نظيره فريق الهلال المطروحي يوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر، والجولة الثامنة مع فريق دكرنس بقيادة مديره الفني حسام عبد العال، يوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر، على ملعب عبد الجليل حمدينو.

 

كفر الشيخ يفوز على اتحاد نبروه

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي كفر الشيخ، على نظيره اتحاد نبروه بقيادة مديره الفني عبد اللطيف الدوماني، بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب كفر الشيخ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الثانية.

تابع مواقعنا