رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

هذا المغني يسرق ألحاني.. مش هقف مع حد تاني من الوسط الفني.. وأعشق صوت أنغام.. أبرز تصريحات عمرو مصطفى

عمرو مصطفى
فن
عمرو مصطفى
الخميس 17/نوفمبر/2022 - 11:59 م

تحدث الفنان عمرو مصطفى عن حبه لصوت الفنانة أنغام وتعاونه معها وعن الفنان الراحل عامر منيب وعن سرقة ألحانه التي يغنيها في برامج تلفزيونية من قبل أحد أصدقائه وعلاقته بالوسط الفني الفترة الأخيرة.

عمرو مصطفى وعلاقته بعامر منيب وأنغام

 قال الفنان عمرو مصطفى في تصريحات تلفزيونية عن علاقته بالفنان الراحل عامر منيب: كان المصنع اللي كل شعراء مصر طلعوا منوا وهو اللي علمني إزاي أعمل مصنع وعشان كده أول ما غنيت لايف غنيت ليه أغنيه، واتعلمت منه كتير هو اللي علمني ازاي اتعامل مع اللي بيشتغلوا معايا دلوقتي.

 

 وقال عمرو مصطفى عن علاقته بأنغام: هي صوت أنا حرمت منه كملحن في وقت كبير أوي، بحب صوتها جدًا لأنه حياة، بيحسسني إن في دنيا، وكنت أعشق أغنية سيدي وصالك.

 

عمرو مصطفى وسرقة ألحانه 

وأضاف الفنان عمرو مصطفى: كان في مغني صديق ليا وبحبه جدا خد أغنية أنا قولتها على التلفزيون ضمن ألبوم وعملها أغنية منفردة ليه ونفس المغني وهو مغني وملحن بالمناسبة خد أغنيتي إستنى معايا وعملها أغنية ليه برضو هو غالبا بيتفائل بأغنيا.

 

وتابع عمرو مصطفى: وعملت بلوك للفنانين كلهم بسبب تعاليهم علي وعدم ردهم على مكالماتي أو حتى تهنئتي على نجاحاتي الأخيرة،  ومش هقف مع حد تاني في الوسط الفني وهقف مع عمرو مصطفى بس.

عمرو  مصطفى: كنت الأقوى على السوشيال ميديا في 2011

وأوضح عمرو مصطفى بداية تربعه على صفحات مواقع التواصل قائلا: كنت الأقوى على السوشيال ميديا في مصر وقت ثورة يناير 2011، ولا يوجد لدي متابعين مزيفين، كما لا أسجل مشاهدات وهمية مثل بقية النجوم، وأغنيتي سيبوه حققت 5 ملايين مشاهدة على رغم من وجود 2 مليون فقط على قناتي، وأستعد لتقديم العديد من الأغاني الناجحة خلال الفترة المقبلة.

 

موهبتي التلحين والغناء لدى عمرو مصطفى

وأختتم عمرو مصطفى: كان حلمي منذ الصغر الغناء وليس التلحين، ولكن التلحين موهبة لدي منذ الصغر، وألفت لحن كتاب جغرفيا على الهواء من قبل، وسأقدم حفلات لايف بشكل مختلف، وأنا معي مفتاح الموسيقى، وطورت بها ووجهت حلولًا لمشاكلها، وأبحث حاليًا عن مفتاح اللايف، ولدي 3000 أغنية سواء في التلحين أو الغناء.

تابع مواقعنا