الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأمن يفحص فيديو تعذيب ابن لوالدته في فاقوس بالشرقية

صورة من الفيديو المتداول
محافظات
صورة من الفيديو المتداول
الجمعة 18/نوفمبر/2022 - 10:51 م

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية جهودها لفحص واقعة انتشار مقطع فيديو يظهر خلاله شخص يعتدي على والدته ويأمرها بجلوس القرفصاء.

وبحسب الفيديو المتداول عبر إحدى الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، فقد أقدم شاب على الاعتداء على والدته بالضرب لمرتين بواسطة آلة حادة، حيث كان يأمرها بأن تجلس القرفصاء، قائلًا: ربعي رجلك.

الأمن يفحص فيديو اعتداء ابن على والدته في فاقوس بمحافظة الشرقية

شهدت الساعات القليلة الماضية انتشار مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) بعنوان: ابن يعذب والدته ويضربها بالماشة في فاقوس.

وبحسب الفيديو المتداول عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، يظهر شخص وهو يمسك بآلة حادة في يديه وتجلس أمامه سيدة مسنة على الأرض، قبل أن يتوجه إليها الشخص ويضربها مرتين بالآلة الحادة التي في يديه ويأمرها بجلوس القرفصاء: ربعي رجلك.

وظهرت السيدة العجوز  -والدة الشاب- خلال الفيديو، لا تقوى على شيء سوى الحركة بس بصورة حثيثة، ولا تقوى على صد أو رد ضربات ابنها لها، بحسب الفيديو.

وأحدث الفيديو المتداول حالة من الاستياء عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) وسط استنكار كبير من جانب رواد التواصل الاجتماعي لاعتداء ابن على والدته وضربها في فاقوس بمحافظة الشرقية، حسبما أشار الفيديو  العبارات والتعليقات المنتشرة بشأنه، فيما تفحص الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية الفيديو المتداول لبيان مدى صحته.

تابع مواقعنا