الإثنين 27 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قوى عاملة بورسعيد تنظم ندوة توعوية بقانون العمل وقوائم المراجعة

القوى العاملة ببورسعيد
أخبار
القوى العاملة ببورسعيد
السبت 19/نوفمبر/2022 - 12:42 م

تلقت وزارة القوى العاملة، تقريرا من مديرية القوى العاملة بمحافظة بورسعيد، بشأن تنفيذ ندوة تثقيفية توعية وتثقيف بعنوان قانون العمل وقوائم المراجعة نظمها مكتب عمل بورفؤاد بحضور 19 عاملا.

ويأتي ذلك بمقر شركة إيجيبشيان للتشغيل محطة كهرباء شرق بورسعيد للطاقة إحدى كبرى الشركات العالمية لإنتاج الطاقة الكهربائية في مصر والشرق الأوسط وشرق آسيا والعالم، والحاصلة على شهادات النظام العالمي والمتحكمة في أصول توليد الطاقة الكهربائية عالية الجودة بقدرة 682.5 ميجا وات في الساعة بأكفأ الأيادي العاملة المصرية وأمهر مهندسي الطاقة تحت إدارة مصرية وطنية رائدة.

ومن جانبه، أكد عبد الونيس عبد الله مدير مديرية القوى العاملة ببورسعيد في تقريره للوزارة، أهمية تنفيذ خطة الوزارة في التفتيش والاستمرار في الدور التوعوي لمفتشي العمل، والتأكيد على مدى التزام المنشآت بتطبيق القانون، وبناء علاقات عمل مستقرة وناجحة وقوية بين الإدارة وعمالها.

القوى العاملة ببورسعيد

القوى العاملة ببورسعيد

وأضاف مدير مديرية القوى العاملة ببورسعيد، أن الندوة التثقيفية تم تنفيذها للعاملين بالمحطة والشركات العاملة بها وعددهم 3 شركات، وذلك حول ضوابط وإجراءات تفتيش العمل طبقًا لقانون العمل وقوائم المراجعة.

وتناولت الندوة ما يطلبه مفتش العمل للاطلاع عليه خلال الزيارة التفتيشية وكيفية التعامل مع تفتيش مكتب العمل، وذلك لإعداد كوادر تفتيشية بالمنشآت نفسها تكون قادرة على إجراء التدقيق الذاتي والمراجعة الوقائية الداخلية بالمنشآت في مجال تفتيش العمل، كما تم التأكيد على ضرورة الإرتقاء الدائم بصالح العمالة المصرية الأكفاء ورعايتهم وتقديم أفضل الخدمات العمالية لهم.

شارك في الندوة المهندس عصام محمد عبد الرحمن مدير المحطة، والمهـندس حماد وصفي محمد  المدير الإداري ومدير المشتريات للمحطة، والمهندس حمد حمد الفردي مدير السلامة والصحة المهنية بالمحطة، وفاتن صالح مدير مكتب تفتيش وعلاقات بورفؤاد، ومحمد شاهين مفتش تفتيش العمل وهبة مسعد مفتش العلاقات.

القوى العاملة ببورسعيد
القوى العاملة ببورسعيد
القوى العاملة ببورسعيد
القوى العاملة ببورسعيد
تابع مواقعنا