رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نادية مصطفى عن الموسيقار الراحل محمد سلطان: قعدتنا كانت مع الأحاديث النبوية والقرآن.. وأوصاني بألا ننساه

نادية مصطفى
فن
نادية مصطفى
السبت 19/نوفمبر/2022 - 08:46 م

كشفت الفنانة نادية مصطفى وصية الموسيقار محمد سلطان، وجوانب من حياته الخاصة وأحاديثهما المتبادلة في المقابلات التي تمت قبل وفاته.

نادية مصطفى تكشف وصية الموسيقار محمد سلطان

وقالت الفنانة نادية مصطفى في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، على هامش عزاء الموسيقار محمد سلطان: إن شاء الله محمد سلطان في الجنة واحتسبه عند ربنا حاجة كبيرة أوي، واللي بيحبوه جم وحضروا مراسم عزاه وجنازته، وهو كان خير جدا وكل قعدتنا كانت شرح في الأحاديث والقرآن، وسميرة مديرة أعمال منزله كانت بتقول إنه كان بيأكل القطط اللي مربيها من أكله، ووصى عليها قبل ما يموت.

وأضافت الفنانة نادية مصطفى: ووصيته قبل وفاته إننا لا ننساه، وقال لتنسوني وادعولي، وأنا بطلب من كل جمهوره إنه يدعيله دايما.

وفاة الموسيقار محمد سلطان

يشار إلى أن الفنان محمد سلطان رحل عن عالمنا بعد أزمة قلبية تعرض لها، ونقل على إثرها أحد المستشفيات بالقاهرة، وتوفي عن عمر يناهز 85 عامًا، كما حضر جنازة الموسيقار محمد سلطان بعض أصدقائه المقربين وأسرته، وأحد نجليه من الفنانة فايزة أحمد، فيما غاب الثاني عن الجنازة بسبب بعض العقبات التي واجهها في استخراج أوراق سفره العاجل من الخارج.

وحضر جنازة الفنان الراحل محمد سلطان كل من الموسيقار هاني مهنا وحلمي عبد الباقي، وحفيدة زكي رستم، وحرصت الفنانة نادية مصطفى صديقة الراحل على أن تكون أول الحاضرين.

تابع مواقعنا