رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الباز: اختيار حمو بيكا وحسن شاكوش إساءة لقطر وليس لمصر

الباز
أخبار
الباز
السبت 19/نوفمبر/2022 - 10:22 م

قال محمد الباز: إن قطر بلد المتناقضات، تسمح بوجود أكبر قاعدة عسكرية أمريكية على أرضها، وتفتح مكتب لحركة طالبان، تستقبل حماس وإسرائيل.

قطر غازلت الإسلاميين بنشر لافتات الأحاديث المترجمة


ولفت الباز، خلال تقديم برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، إلى أن قطر غازلت الإسلاميين، بنشر لافتات الأحاديث المترجمة، وقالت إنها لافتات الأحاديث لهداية الناس للإسلام، ثم قدمت أغنية المونديال، متسائلًا: " هل الأغنية عمل رائع لهداية الناس للإسلام؟".
وعلق الباز، على إعلان حمو بيكا وحسن شاكوش، إحيائهما حفلات على هامش مونديال 2022، قائلًا: "فيه ناس معتبرة اختيار حمو بيكا وحسن شاكوش إساءة لمصر، لكنها ليست إساءة لمصر، هؤلاء مؤديين، لا يعبرون عن الفن المصري، وإنما الاختيار يعبر عن ذوق قطر، هذه الحفلات على هامش البطولة إساءة لهم وليس لنا".

في سياق آخر، قال الدكتور محمد الباز، إن مصر خاضت معركتين كبار، معركة ضد الإرهاب ومعركة بناء الوطن، ولابد أن يستمر وعي الشعب أنه استرد بلده، مردفا: "البلد قوية ومؤثرة، محدش كاسر عينها".

وأضاف: "الله أرسل عبد الفتاح السيسي في هذا الوقت تحديدًا، وكلفه بهذه المهمة، أقدار الله الرفيقة بالشعب قيدت للشعب هذا الرجل، السيسي هو الرئيس الضرورة، الضرورة تقتضي هذا الرجل بهذه الجرأة الشديدة، رجل يملك قلب أسد في قرارته".
ولفت الباز، إلى أن الرئيس السيسي اتخذ قرارات الإصلاح الاقتصادي، في عز دعوات الفوضى، والرئيس اتخذ قرار تعويم الجنيه في 2016، مردفا: "حتى في الدعوات الأخيرة قبلها بأيام حصل تحرير سعر الصرف، ما يؤكد أن الرئيس السيسي رجل لا يعمل من أجل مصلحة خاصة، وإنما مؤمن بفكرة وموقف وأداء ناس حاولت تشوهه وتكسره، لكن مصر ماضية ومكملة".

تابع مواقعنا