الجمعة 24 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيدة تتهم شابا باحتجاز ابنتها وتعذيبها.. ومصدر: زوجها ضبطها بتشرب سجاير مع أقاربها| فيديو

قوات أمن
حوادث
قوات أمن
الأحد 20/نوفمبر/2022 - 02:00 ص

نشرت مجموعة من الأشخاص مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، من أمام مسكن زوج ابنتهم بمنطقة حلوان بالقاهرة، ادعوا احتجاز الأخيرة وتعذيبها على يد زوجها، وناشدوا الأجهزة الأمنية بسرعة اقتحام المنزل وتحرير السيدة والقبض على محتجزها.

 

وظهرت والدة الفتاة المحتجزة على حد وصفهم، في مقطع الفيديو في حالة انهيار قائلة: بنتي بتموت وجوزها مكتفها وبيضربها بالكرباج وحد يلحقها.

 

كما ادعت والدة الفتاة التعدي عليها أثناء محاولتها تخليص ابنتها من مسكن زوجها، مشيرة إلى رفض الأهالي والجيران، المساعدة في اقتحام الشقة الموصد بابها وتحرير الفتاة.

 

وحررت الأسرة محضرًا بقسم شرطة حلوان، يفيد باحتجاز الفتاة المشار إليها من قبل زوجها وتوثيقها والتعدي عليها، حمل رقم 23314 لسنة 2022.

 

بدوره كشف مصدر أمني صحة الواقعة وأن كل ما تم تداوله في هذا الشأن عاري تمامًا عن الصحة، مشيرًا إلى أن الزوج المذكور ضبط زوجته أثناء تدخين السجائر رفقة والدتها التي ظهرت في الفيديو تستغيث.

 

وأشار المصدر إلى أن الزوج فور علمه بفعلة زوجته منع عنها التحدث مع والدتها والذهاب إليها، مؤكدا أنه لم يثبت تورط الزوج في التعدي على الزوجة وتعذيبها بحسب ما زعمت السيدة.

 

وأكد المصدر أن الزوج اصطحب زوجته وترك الشقة بمنطقة حلوان وانتقل إلى منطقة حدائق الأهرام بالجيزة، نافيا توصل التحريات الأمنية لوجود تعذيب أو تعدي من الزوج على الزوجة.

تابع مواقعنا