رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

فيكتور جوميز حكما لمباراة فرنسا ضد أستراليا في كأس العالم 2022 بقطر

فيكتور جوميز
رياضة
فيكتور جوميز
الأحد 20/نوفمبر/2022 - 05:20 م

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، تعيين الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز لمباراة فرنسا ضد أستراليا في إطار منافسات كأس العالم 2022 بقطر.

موعد مباراة فرنسا ضد منتخب أستراليا

ومن المقرر أن يواجه منتخب فرنسا نظيره منتخب أستراليا في إطار منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة في بطولة كأس العالم 2022، في يوم الثلاثاء الموافق 22-11-2022 في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية ستاد الجنوب.

وأوقعت قرعة كأس العالم 2022 بقطر منتخب فرنسا ومنتخب أستراليا في المجموعة الرابعة رفقة منتخب الدنمارك ومنتخب تونس.

طاقم تحكيم مباراة فرنسا ضد أستراليا في كأس العالم

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم تعيين الجنوب إفريقي فيكتور جوميز ويعاونه زاكيلي سوايلا وسورو فاتسوانا كحكمين مساعدين، في حين سيكون ساليما موكانسانجا حكما رابعا، ودرو فيشر حكم VAR وعادل زوراك مساعدا لحكم VAR، وكيلي اتكينز كحكم فيديو لحالات التسلل، ويعاونه ماركو فريتز.

قائمة فرنسا المشاركة في كأس العالم

وجاءت قائمة منتخب فرنسا، المشاركة في كأس العالم قطر 2022، كالتالي:

حراسة المرمى: لوريس - أريولا - مادوندا.

خط الدفاع: فاران - كيمبيمبي - كوناتي - أوباميكانو - صاليبا - بافارد - لوكاس هرنانديز - كوندي.

خط الوسط: ثيو هرنانديز - فوفانا - رابيوت - أوريلين تشواميني - كافامينجا - جندوزي - فيرتوت.

خط الهجوم:  كومان - ديمبلي - جيرو - جريزمان - مبابي - مواني.

استبعاد كريم بنزيما

وأعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، استبعاد كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، من المشاركة في بطولة كأس العالم قطر 2022 بسبب الإصابة.

وغادر كريم بنزيما لاعب منتخب فرنسا ونجم فريق ريال مدريد الإسباني، مران منتخب الديوك للإصابة، قبل أيام قليلة من مواجهة منتخب أستراليا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم.

ونشر الاتحاد الفرنسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إعلان استبعاد كريم بنزيما من بطولة كأس العالم 2022، حيث جاء فيه: بعد تأكد وجود إصابة عضلية لـ كريم بنزيما في الفخذ الأيسر، تقرر استبعاده بشكل رسمي من المشاركة في كأس العالم.

تابع مواقعنا