رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وصلة رقص لـ لبلبة على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي

لبلبة
فن
لبلبة
الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 09:59 م

تداول مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة لبلبة وهي ترقص على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44.

لبلبة ترقص على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي

وظهرت الفنانة لبلبة في هذا الفيديو وهي على خشبة مسرح مرتدية فستان يغلب عليه اللون الأسود  وجوانتي من نفس اللون وهي تتراقص على نغمات الموسيقى على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44.

الأفتر بارتي لمهرجان القاهرة السينمائي 

ويشار إلى أن الفنانة لبلبة حضرت الأفتر بارتي لمهرجان القاهر السينمائي والذي أقيم أمس بتواجد العديد من نجوم الفن والغناء ورواد الأعمال ومنهم الفنان حسين فهمي والفنان أحمد صيام والفنان ماجد المصري والفنانة يسرا ويوسف عثمان ومدير شركة سينرجي وزوجته وغيرهم من الفنانين ونجوم المجتمع.

مهرجان القاهرة السينمائي الدورة 44

يذكر أن حفل افتتاح الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أقيم مؤخرًا في دار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة، ومنهم وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، ورئيس المهرجان الفنان حسين فهمي، والمخرج أمير رمسيس مدير المهرجان، ووسط حشد كبير من نجوم الفن وصناع السينما والإعلاميين، بالمسرح الكبير، ومنهم الفنانة إلهام شاهين، الفنانة لبلبة، الفنانة ليلى علوي، الفنان محمود حميدة، الفنان مصطفى فهمي، والفنان حسن أبو الروس،  والفنان أحمد حاتم، الفنانة ريهام عبد الغفور، الفنان الشاب يوسف عثمان وأسما شريف منير.

 

 

تابع مواقعنا