رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أحمد حجازي وطارق حامد يدعمان منتخب السعودية قبل مواجهة الأرجنتين في المونديال

حجازي وطارق حامد
رياضة
حجازي وطارق حامد
الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 10:29 م

دعم الثنائي أحمد حجازي وطارق حامد لاعبا منتخب مصر الوطني المحترفين ضمن صفوف فريق اتحاد جدة السعودي، منتخب السعودية، قبل مواجهة الأرجنتين غدًا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

طارق حامد وحجازي يدعمان السعودية

وظهر أحمد حجازي قائد فريق اتحاد جدة بمقطع فيديو قصير عبر الموقع الرسمي لنادي النمور، قال خلاله: أتمنى التوفيق لمنتخب السعودية وكافة المنتخبات العربية في كأس العالم، وإن شاء الله يكون المنتخب السعودي وجهة مشرفة للعرب في المونديال.

فيما قال طارق حامد لاعبنا الدولي بمقطع الفيديو ذاته: سأشجع السعودية في كأس العالم، وأتمنى كل التوفيق للمنتخب الشقيق بالمونديال.

عودة ثنائي مصر إلى مران اتحاد جدة

وفي سياق متصل، عاد الثنائي الدولي المصري طارق حامد وأحمد حجازي، المحترفان ضمن صفوف فريق اتحاد جدة السعودي إلى مران النمور، عقب الفوز على منتخب بلجيكا خلال الودية التي أقيمت على هامش المعسكر التحضيري لمنتخبنا الوطني في الكويت.

ونشر نادي اتحاد جدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صور لظهور ثنائي منتخب مصر الوطني عقب عودتهما من بعثة الفراعنة في الكويت ومشاركتهما في الودية أمام منتخب بلجيكا، خلال مران اليوم.

وشارك ثنائي منتخب مصر الوطني المحترفان ضمن صفوف اتحاد جدة مع الفراعنة في اللقاء الذي انتهى بالفوز على بلجيكا وديًا بهدفين مقابل هدف قبل أيام من انطلاق كأس العالم قطر 2022.

تابع مواقعنا