رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أول تعليق من أحد ضحايا حادث صلاح سالم: فوقت في المستشفى على صوت أخت ريهان وهي بتقول منه لله هو السبب | صور

روان هشام أحد ضحايا
حوادث
روان هشام أحد ضحايا حادث صلاح سالم
الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 10:56 م

انقلبت سيارة داخلها 5 فتيات أثناء عودتهن من حنة صديقتهن مما تسبب في وفاة فتاة وإصابة شقيقتها و3 من صديقاتها بينهن العروس بطريق صلاح سالم بمدينة نصر، بعد أن اعترضت طريقهن إحدى السيارات، وسخر قائدها من قيادتها وضيّق الطريق عليهن.

حادث صلاح سالم

وقالت روان هشام البالغة من العمر 22 عاما، حاصلة على ليسانس آداب، إحدى المصابات في حادث انقلاب سيارة داخلها 5 فتيات أثناء عودتهن من حنة صديقتهن، إن الحادث كان على طريق صلاح سالم يوم الخميس الماضي، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء، أثناء ذهابهن لحضور حنة صديقة كانت معهن داخل السيارة، وكان مقررًا أن يكون حفل الزفاف يوم السبت، مشيرة إلى أنهن اتفقن سوايا بعد أن تجمعن لقضاء سهرة في منزل ريهان المتوفية التي تقطن بمصر الجديدة بصحبة أسرتها.

وأضافت روان  في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: كنا نسير على طريق صلاح سالم وكانت صديقتنا ريهان سراج الدين تقود السيارة وكن نسير بشكل طبيعي، مشيرة إلى أنها لم تشعر بشيء حتى وجدت نفسها داخل أحد المستشفيات بالقاهرة، لتفيق على صوت شقيقة الضحية التي كانت معهن داخل السيارة وهي تقول: حسبي الله ونعم الوكيل فيه هو السبب هو اللي عمل فينا كده منه لله.
 

 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى  قسم شرطة مدينة نصر ثان بلاغا من الخدمات الأمنية المعينة بطريق صلاح سالم يفيد باصطدام سيار بسور كوبرى ووجود فتاة متوفية و4 مصابات، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين اصطدام سيارة ملاكى "رينو" رقم 8694 س ع ج، وعثر على جثة ريهان سراج، 22 سنة، خريجة سياحة وفنادق، كما تبين إصابة شقيقتها روان سراج، 25  سنة بكسور مضاعفة بالحوض والقدمين، ودنيا منتصر، مصابة بجروح فى العين، 23 سنة، وفتاة تدعى دنيا، وفتاة خامسة تدعى روان هشام، مصابة بكسور بالأيادى وتشوه بوجهها، تم نقلهن لمستشفى الدمرداش الجامعى لتلقى العلاج وتحفظ رجال المباحث على  كاميرات المراقبة تمهيدا لتفريغها.

وفي سياق منفصل تواصل القاهرة 24 مع أحد شهود العيان على الحادث، وقالت إن الفتاة المتوفاة تدعى ريهان طالبة ومقيمة بمحافظة الإسكندرية، كانت تقود السيارة بصحبة 3 من صديقاتها، واعترضت طريقهن إحدى السيارات، وقام قائدها بالسخرية من قيادتها وتضييق الطريق عليها.

تابعت أن صديقتها المتوفاة شتت انتباهها، واختلت عجلة القيادة من يدها، ما أدى لانحراف السيارة عن الطريق، والاصطدام بجدران إحدى المنشآت، فلقيت مصرعها في الحال وأصيبت إحدى صديقاتها بكسور وجروح وكدمات، وتم نقلهما إلى المستشفى.

من جانبه حرر والد الفتاة المتوفاة محضرًا بقسم شرطة ثان مدينة نصر، اتهم فيه قائد سيارة مجهولة بالتسبب في وفاة ابنته وإصابة صديقتها، بعد تشتيت انتباهها والانحراف بسيارته قبلهم، وحمل المحضر رقم 4853 لسنة 2022، جنح ثان مدينة نصر.

روان هشام أحد ضحايا حادث صلاح سالم
روان هشام أحد ضحايا حادث صلاح سالم
روان هشام أحد ضحايا حادث صلاح سالم
روان هشام أحد ضحايا حادث صلاح سالم
روان هشام أحد ضحايا حادث صلاح سالم
روان هشام أحد ضحايا حادث صلاح سالم
تابع مواقعنا