رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عمرو أديب بعد خسارة السنغال: ساديو ماني أثر كثيرًا على شكل الفريق

عمرو أديب
أخبار
عمرو أديب
الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 10:58 م

أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن حزنه بسبب هزيمة منتخب السنغال أمام نظيره الهولندي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في أولى مبارياته بنسخة كأس العالم قطر 2022، قائلًا: حزين على خسارة السنغال باعتباره فريقًا إفريقيًا.

عمرو أديب: السنغال كانت واقفة على رجليها طوال المباراة


وقال عمرو أديب، خلال تصريحات تلفزيونية، مساء الإثنين: السنغال كانت واقفة على رجليها طوال المباراة، ولكن غياب ساديو ماني أثر كثيرًا على شكل المنتخب السنغالي.

وأضاف أديب: كان لدينا آمال في نجوم السنغال ولكن الطواحين الهولندية قتلت الأمل، نجوم هولندا استطاعوا حسم المباراة في الدقائق الأخيرة.

وعن هزيمة منتخب إيران من نظيره الإنجليزي بنتيجة كبيرة قال: كيروش كالعادة يلعب بخطة دفاعية كما كان يفعل مع منتخب مصر، ونحن في انتظار المباراة المرتقبة غدًا بين السعودية والأرجنتين.

وخطف منتخب هولندا فوزًا قاتلًا على حساب منتخب السنغال، في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، بالمباراة التي جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

ويتطلع منتخب هولندا للذهاب بعيدًا في كأس العالم 2022 بقطر، والمنافسة على اللقب من أجل حصده للمرة الأولى في تاريخه، بعدما خاض الطواحين المباراة النهائية 3 مرات من قبل، وحل وصيفًا في كل المناسبات.

تابع مواقعنا