رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تدريب الصيادلة ببورسعيد على هامش فعاليات الملتقى السنوي الثالث للهيئة العامة للرعاية الصحية

جانب من تدريب صيادلة
محافظات
جانب من تدريب صيادلة هيئة الرعاية الصحية
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 08:47 ص

أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية، تدريب الصيادلة بمحافظة بورسعيد، وذلك على هامش فعاليات الملتقى السنوي الثالث للهيئة العامة للرعاية الصحية، والذي يقام بشكل منتظم. 

 

تدريب الصيادلة بمحافظة بورسعيد على هامش فعاليات الملتقى السنوي الثالث للهيئة العامة للرعاية الصحية 
 

وشملت المحاضرات التدريبية نظرة عامة على إدارة الأدوية ومعايير السلامة للدكتورة شيماء المنياوي بمستشفى سرطان الأطفال مصر 57357، ومدير جودة ومعاين للمساحات بالهيئة العامة للاعتماد والرقبة الصحية، ومدرس بالجامعة الأمريكية والجامعة البريطانية بالقاهرة.

 

وتضمنت تقييم استخدام الدواء، وتحويل النظريات إلى تطبيق عملي للدكتور شريف كمال، رئيس الصيادلة ومدير برامج الصيدلة الإكلينيكية بمستشفى سرطان الأطفال مصر 57357.
 

كما شملت اقتصاديات الدواء وصناعة القرار للنظام الدوائي، والتطبيق من وجهة نظر مقدم الرعاية الصحية، للدكتور محمد حسن، أستاذ مساعد في الصيدلة الإكلينيكية، ورئيس وحدة الصيدلة الإكلينيكية.

 

الملتقى السنوي الثالث للهيئة العامة للرعاية الصحية

 

وتنطلق فاعليات الملتقى السنوي الثالث للهيئة العامة للرعاية الصحية والذي أقيم التدريب ضمن فاعلياته، من معبد الكرنك بمحافظة الأقصر، يوم 26 نوفمبر الجاري، ويتزامن مع التوقيت الذي بدأت فيه رحلة الانطلاق الرسمي لمنظومة التأمين الصحي الشامل من محافظة بورسعيد عام 2019.

وقالت الهيئة العامة للرعاية الصحية في البيان الرسمي، أن الحلم نصب أعينها، والآن أصبح حقيقة، وعلقت: ها نحن نعمل بِجِد واجتهاد مستمر، حتى نصل إلى المستوى المتميز المطلوب من الخدمة الطبية في كل محافظات مصرنا العزيزة.
 

تابع مواقعنا