رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مسلسل 1899 يحتل المركز الثاني عالميا في قائمة المسلسلات الأكثر شعبية بعد طرحه بأيام

مسلسل 1899
فن
مسلسل 1899
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 02:20 ص

حقق مسلسل 1899 نجاحا كبيرا بعد طرحه بـ 5 أيام فقط  على منصة نتفليكس وحقق أرقاما قياسية من المشاهدة وإيشادات الجمهور حيث أنه نافس على المراكز الأولى في قائمة المسلسلات الأكثر شعبية في العالم.

 

مسلسل 1899 يسيطر على المركز الثاني كأكثر المسلسلات شعبية في العالم

واحتل مسلسل 1899 المركز الثاني في قائمة المسلسلات الأكثر شعبية في العالم حسبما ذكر موقع IMDB وجاء بعده في المركز الثالث  مسلسل Yellowstone  واحتل المركز الرابع خلفهما مسلسل The White Lotus باختلاف التقييمات.

مسلسل 1899

قصة مسلسل 1899

وتدور قصة مسلسل 1899 حول سفينة تقع في مثلث برمودا، حيث إن هناك مجموعة من المهاجرين الذين أتوا من خلفيات مختلفة يسافرون من أوروبا إلى نيويورك بحثًا عن فرص جديدة في قارة جديدة، ومع ذلك فإن كل آمالهم تتضاءل عندما يواجهون سفينة مهاجرين أخرى تبحر في عرض البحر، وبالتالي سرعان ما تصبح الرحلة المتفائلة والآمنة إلى أرض الأحلام كابوسًا حيًا بسبب السفينة المسكونة، التي تجعلهم يتجهون إلى مكان مثلث برمودا في البحر وتشير هذه الأحداث إلى غرق سفينة تايتانك الشهيرة، حيث إنها قصة مشابهة لها ولكن سيكون السبب هنا هو المثلث الشهير برمودا.

مسلسل 1899

فريق عمل مسلسل 1899

و حصل  مسلسل 1899على تقييمات عالية جدا أيضا قبل عرضه، ويشارك بالمسلسل  العديد من الفنانين العالميين منهم بن اشندن، أنورين بارنارد، إميلي بيتشام، انطون ليسر، الكسندر ويلوم، ماتيلد أوليفر، كلارا روساجر، أندرياس بيتشمان، لوكاس لينجارد تونسين، روزالي كريج، ميجيل برناردو والمسلسل من تأليف وإخراج  يانتيه فريزه وباران بو أودار مؤلف ومخرج المسلسل الشهير Dark.

مسلسل 1899

تفاصيل عن مسلسل 1899

يشار إلى أن مسلسل 1899 هو المسلسل الوحيد الذي منحه الصندوق الألماني للصور المتحركة  مبلغ 10 ملايين يورو كحد أقصى ومنحة للتمويل.

 

 وحصل مسلسل 1899 على تقييم 9.2 على موقع IMBD وذلك بعد طرح الفيديو الدعائي له فقط وكان قبل عرضه بحوالي شهر ورشح المسلسل لجائزة Golden Frog كأفضل إخراج وأفضل تصوير سينمائي أيضا ليحتل بعد عرضه المركز الثاني في قائمة المسلسلات الأكثر شعبية في العالم والمركز الأول لأكثر المسلسلات مشاهدة في مصر على منصة نتفليكس في الوقت الحالي.

تابع مواقعنا