رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جاريث بيل: كنت سأكون أكثر سعادة لو حققنا الانتصار.. وأشعر بالتعب ولكن يجب أن نستمر

جاريث بيل
رياضة
جاريث بيل
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 12:08 ص

تحدث جاريث بيل، مهاجم منتخب ويلز وفريق لوس أنجلوس عن تعادل منتخب بلاده أمام نظيره منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وحسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة ويلز والولايات المتحدة الأمريكية في إطار مواجهات الجولة الأولى بدور المجموعات بمونديال 2022، بنتيجة 1-1 على أرضية ستاد الريان.

تصريحات جاريث بيل

وقال جاريث بيل خلال تصريحات صحفية عقب انتهاء المباراة: لم نلعب بشكل ممتاز بالشوط الأول، ولكن بالشوط الثاني حققنا نقطة رائعة وأظهرنا شخصية كبيرة.

وواصل المهاجم الويلزي: سعيد لأنني سجلت ولكن أتمنى أن نحقق الانتصار، أشعر بالتعب ولكن يجب أن نستمر بالتقدم من أجل منتخبنا.

وأتم جاريث بيل تصريحاته الصحفية، قائلًا: كنت سأكون أكثر سعادة لو حققنا الانتصار على منتخب أمريكا.

نتيجة مباراة ويلز ضد أمريكا

وتعادل منتخب ويلز أمام نظيره منتخب أمريكا بنتيجة هدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وشهدت المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أحمد بن علي المونديالي، إثارة كبيرة ومتعة بين الفريقين.

وافتتح تيموتي وياه هدف منتخب أمريكا الوحيد في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول، وتعادل جاريث بيل لصالح منتخب ويلز في الدقيقة 82 من عمر الشوط الثاني عن طريق ضربة جزاء.

وفي نفس المجموعة، نجح منتخب إنجلترا في تحقيق الفوز على حساب منتخب إيران، بنتيجة ستة أهدف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات بطولة كأس العالم في قطر 2022.

تابع مواقعنا