رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جماهير ويلز تستفز مهاجم إنجلترا خلال مباراة أمريكا: جاريث بيل يسجل.. أين هو هاري كين؟

جماهير ويلز
رياضة
جماهير ويلز
الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 11:29 م

انتهت منذ قليل مباراة منتخب ويلز ضد نظيره منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، في إطار الجولة الأولى بالمجموعة الثانية ببطولة كأس العالم قطر 2022، بتعادل الفريقين إيجابيًا.

وتقدم منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بهدف في الدقيقة 36 بالشوط الأول، بينما أحرز جاريث بيل هدف تعديل النتيجة لـ منتخب ويلز في الدقيقة 82 من عمر شوط اللقاء الثاني.

هتافات جماهير ويلز

وشهدت مباراة ويلز ضد أمريكا، هتافات من الجماهير الويلزية، التي تواجدت بغزارة في مدرجات ستاد الريان، ضد هاري كين مهاجم منتخب إنجلترا، بسبب عدم تسجيله لـ هدف في مباراتهم ضد منتخب إيران، بينما سجل نجمهم جاريث بيل هدف ضد الولايات المتحدة الأمريكية.

وهتفت جماهير منتخب ويلز خلال مباراة فريقهم ضد أمريكا في كأس العالم 2022 بقطر: جاريث بيل يسجل.. أين هو هاري كين.

إنجلترا تضرب إيران بسداسية بالمجموعة الثانية

وحقق منتخب الأسود الثلاثة فوزًا كبيرًا على نظيره منتخب إيران، في إطار مواجهات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية ببطولة كأس العالم 2022 بقطر، بنتيجة 6-2 على ستاد خليفة.

ولم يسجل هاري كين، مهاجم منتخب إنجلترا وفريق توتنهام هوتسبير، أي هدف في مباراة منتخب الأسود الثلاثة أمام منتخب إيران التي شهدت تسجيل 8 أهداف من جانب المنتخبين.

ترتيب المجموعة الثانية في بطولة كأس العالم 2022

ويستعرض القاهرة 24، ترتيب جدول مواجهات المجموعة الثانية في بطولة كأس العالم 2022، عقب انتهاء مواجهات الجولة الأولى، والتي جاءت كالتالي: -

1-منتخب إنجلترا يمتلك 3 نقاط.

2-منتخب ويلز يمتلك نقطة وحيدة.

3-منتخب الولايات المتحدة الأمريكية يمتلك نقطة وحيدة.

4-منتخب إيران يمتلك 0 نقاط.

تابع مواقعنا