رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موعد مباراة فرنسا وأستراليا في بطولة كأس العالم 2022

مباراة لمنتخبي فرنسا
رياضة
مباراة لمنتخبي فرنسا ضد استراليا
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 04:42 ص

يلتقي منتخب فرنسا مع نظيره أستراليا، في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويستضيف ستاد الجنوب، المواجهة التي تجمع بين منتخب فرنسا ونظيره أستراليا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

موعد مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022

وتنطلق المباراة التي تجمع بين منتخب فرنسا ونظيره أستراليا في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مواجهات المجموعة الرابعة من مجموعات مونديال 2022.

ويستهل منتخب فرنسا مشواره في الحفاظ على اللقب الذي توج به في مونديال روسيا 2018، بعد الفوز الذي حققه على حساب نظيره كرواتيا في المباراة النهائية، بمواجهة أستراليا، التي يطمح خلالها في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث.

ويدخل منتخب فرنسا، منافسات مونديال 2022، بصفوف غير مكتملة بعد موجة الإصابات التي ضربت صفوف الديوك الفرنسية قبل انطلاق كأس العالم.

ويفقد الديوك الفرنسية جهود كلا من كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني بسبب الإصابة إلى جانب كريستوفر نكونكو نجم فريق لايبزيج الألماني، بالإضافة إلى نجولو كانتي إلى جانب بول بوجبا.

فيما يسعى منتخب أستراليا بقيادة جراهام أرنولد المدير الفني للمنتخب، في استغلال الغيابات المؤثرة التي ضربت صفوف فرنسا من أجل إحداث المفاجأة وخطف نقاط المباراة الثلاث.

ويفقد منتخب أستراليا جهود مارتن بويل جناح الفريق الذي تعرض للإصابة على مستوى الركبة وأبعدته عن قائمة منتخب بلاده مساء أول أمس الأحد.

ويأتي منتخب فرنسا إلى جانب أستراليا ضمن منتخبات المجموعة الرابعة رفقة كلا من الدنمارك بالإضافة إلى تونس أيضًا.

تابع مواقعنا