رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نجل الموسيقار الراحل محمد سلطان يكشف تفاصيل الساعات الأخيرة وآخر اتصال مع والده

محمد سلطان
فن
محمد سلطان
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 12:32 ص

كشف الدكتور طارق محمد سلطان بصحبة أخيه الدكتور عمرو سلطان تفاصيل الساعات الأخيرة لوالدهما الموسيقار الراحل محمد سلطان قبل وفاته، وبعض التفاصيل الأخرى في حياته وعلاقتهما بعد سفره إلى فرنسا.

نجل محمد سلطان يكشف الساعات الأخيرة في حياته

قال الدكتور طارق محمد سلطان نجل الموسيقار الراحل محمد سلطان والفنانة فايزة أحمد في تصريحات تلفزيونية: أنهما هو وشقيقه بعد إتمام تعليمهما الثانوي أرسلهما والديهما لاستكمال دراستهما للطب في الخارج في فرنسا حتى  تخصص في التجميل بينما تخصص شقيقه الدكتور عمرو  في أمراض الباطنة.

 

وأضاف الدكتور طارق سلطان متحدثا عن تفاصيل الساعات الأخيرة لوالده الراحل الموسيقار محمد سلطان مؤكدًا أنه كان يتصل به يوميًا وفي بعض الأيام  كان يقوم  بالاتصال به أربع أو خمس مرات. 

وتابع الدكتور طارق سلطان: وفي يومه الأخير اتصلت به ولم يكن صوته جيدًا وتناول غداءه ونصحته بعد شكواه من شعوره بالوعكة بتلقي استشارة  طبية قائلًا: مكنتش عارف أشخصه هاتفيًا ولكني  بعدها بقليل فوجئت بالنبأ الحزين. 

لافتًا إلى أنه تعلم من والده احترام الغير والعطف وكان شخصًا سخيًا وكريم وأنه علمهما أن الحياة ليست مادة فقط وأن  لا تكون لها الأهمية الأولى في الحياة. 

جوانب من حياة محمد سلطان

وكشف طارق سلطان أن والده كان متدينًا حيث لم يكن يترك فرضًا ويتمتع بذاكرة قوية حتى أنه كان يذكر أسماء الله الحسنى كاملة بلا تردد أو خطأ وكنت أقول ذلك لأصحابي وأجري اتصالات حتى أسمعهم قوة ذاكرة والدي.

تابع مواقعنا