رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصرع شاب وإصابة اثنين آخرين في حادث تصادم شرق التفريعة ببورسعيد | صور

حادث شرق التفريعة
محافظات
حادث شرق التفريعة ببورسعيد
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 01:31 ص

لقي شاب مصرعه وأصيب آخران في حادث تصادم دراجة نارية وسيارة، وقع قبل قليل، علي طريق التفريعة بـ مدينة بورفؤاد بـ محافظة بورسعيد

 

مصرع شاب وإصابة آخرين في حادث تصادم شرق التفريعة ببورسعيد

 

وكانت قد تلقت هيئه الإسعاف بـ محافظه بورسعيد بلاغا من الأهالي يفيد بوجود مصابين نتيجه حادث على طريق التفريعة بمدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد، وعلى الفور جرى الدفع بسيارة إسعاف وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج


واستقبل مستشفى الحياة التابع لمنظومة التأمين الصحي الشامل وهيئة الرعاية الصحية، جثة لشاب يدعي مصطفي زكي مصطفي، والذي كان يقود الدراجة النارية.

الحادث الذي وقع علي طريق التفريعة ببورسعيد 
الشاب المتوفي في حادث شرق التفريعة ببورسعيد 


كما استقبل المستشفى مصابين، وهما: طلال محمد السيد أحمد ويبلغ من العمر 18 عامًا، مصابا بجرح قطعي في الساق اليسرى وسحجات متفرقة بالجسم، وشريف جرجس عدلي، ويبلغ من العمر 19 عامًا، مصابا بجرح قطعي في الساق اليسرى وسحجات في الجسم.

 

الإجراءات القانونية

 

وتلقي اللواء مدحت عبد الرحيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد بلاغا بالحادث، ووجه على الفور بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، على أن تتولى النيابة العامة التحقيق.


وأمرت النيابة العامة في محافظة بورسعيد، بالتحفظ على جثة المتوفي مصطفى زكي بدره، في مشرحة مستشفى الحياه، وذلك لحين التصريح بالدفن، بعد الانتهاء من التحقيقات. 

تابع مواقعنا