رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

انخفاض درجات الحرارة بشمال سيناء والصغرى بالعريش تسجل 17 درجة

طقس شمال سيناء
محافظات
طقس شمال سيناء
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 08:56 ص

تشهد محافظة شمال سيناء اليوم الثلاثاء انخفاضا في درجات الحرارة مع انتشار للسحب المنخفضة وهدوء الرياح وتسجل مدينة العريش درجة الكبرى 24 درجة والصغرى تسجل 17 درجة.

انخفاض درجات الحرارة بشمال سيناء والصغرى بالعريش تسجل 17 درجة 


وتشهد محافظة شمال سيناء اليوم الثلاثاء انخفاض درجات الحرارة في أوقات الليل تصل إلى حد الصقيع في المناطق الجبلية ووسط سيناء مع توقعات بسقوط أمطار متفاوتة الشدة خلال الأيام القادمة.

 

وتواصل محافظة شمال سيناء رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة مدن المحافظة استعدادا لموسم الشتاء وسقوط الأمطار حيث قام مجلس مدينة العريش بتطهير بالوعات صرف مياه الأمطار ومجرى وادي العريش تحسبا لسقوط أمطار غزيرة خلال فصل الشتاء.

انتشار الشبورة المائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة

 

واعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء حيث تنتشر الشبورة المائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، بالإضافة إلى فرص سقوط أمطار على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب محافظة البحر الأحمر.

 

كما كشفت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس من الثلاثاء حتى السبت المقبل، حيث يميل الطقس للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد خلال فترات النهار، بينما يميل للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء.

تابع مواقعنا