رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصدر بـ الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري

مروان عطية
رياضة
مروان عطية
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 11:39 ص

كشف مصدر مسئول بالنادي الأهلي، حقيقة ضم مروان عطية، لاعب الاتحاد السكندري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل دعم صفوف الفريق.

حقيقة التعاقد مع مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري

وقال المصدر - الذي رفض الكشف عن اسمه - إن ما يتردد حتى الوقت الحالي عن حصول الأهلي على موافقة الاتحاد السكندري على ضم لاعبه غير صحيح.

وتابع المصدر أن مروان عطية لاعب مميز ونجح في خطف أنظار الأندية خلال الموسم السابق، ولكن الأهلي لم يدخل في أي مفاوضات رسمية لضم اللاعب، فكيف سيحصل الأحمر على موافقة الاتحاد السكندري بدون تقديم عرض؟.

واستطرد: مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لم يحدد حتى الآن الأسماء التي يريد ضمها في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والاجتماعات جارية بين المدرب وشركة الكرة ومحمود الخطيب رئيس النادي.

وفي سياق منفصل، واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم على ملعب ستاد التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب في كأس مصر في المباراة المحدد لها مساء الأحد القادم على ملعب الأهلي we السلام.

وبدأ المران بجلسة بين مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، باللاعبين للحديث عن الاستعداد للمرحلة المقبلة ومباراة المقاولون العرب.

ومن المنتظر أن يحضر مارسيل كولر وجهازه المعاون قمة دوري الشباب بين الأهلي والزمالك والتي ستقام في الثانية والنصف عصرًا اليوم على ملعب الأهلي بمقر النادي بمدينة نصر.

تابع مواقعنا