رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كانت رايحة الدرس.. الحكم سنة مع الشغل للمتهمين بخطف فتاة وتزويجها عرفيا بالقليوبية

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 12:53 م

قضت محكمة جنايات بنها بمحافظة القليوبية الدائرة السابعة، برئاسة المستشار ياسر بدوی سنجاب، رئيس المحكمة وعضوية المستشارين وليد محمد محمد صيرة، ومدحت مجدى مكي، ومحمود عبدالحميد السعدني، وأمين سر نادر السقا، بالسجن سنة مع الشغل لأب وأم ونجلهما، لقيامهم باحتجاز فتاة وزواجها عرفيا بإحدى قرى دائرة مركز شرطة طوخ. 

احتجاز طفلة 

وتضمن أمر الإحالة فى القضية رقم 14722 جنح مركز شرطة طوخ، والمقيدة برقم 1637 لعام 2022 جنايات كلى بنها، قيام المتهم ويدعى م. ع، 19 سنة، تاجر دواجن ووالديه ع. م، وا. ك، باحتجاز الطفلة م بعد أن قام المتهم الأول بالتحايل عليها ومقابلتها عقب خروجها من الدرس، كما اصطحبها إلى منزله، وقام بمعاونة والديه بالتهديد والقوة على إرغامها على الإمضاء على ورقة مسطرة وهي ورقة زواج عرفي، وكذلك قيام المتهمين باحتجازها. 

وكانت تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارًا من مركز شرطة طوخ، مفاده ورود بلاغ من والد فتاة بالصف الأول الثانوي 15 عاما، يتهم فيه شابا باختطاف ابنته واحتجازها عنوة عنها.

الفحص والتحري بالواقعة 

وبالفحص والتحري، تبين أن الفتاة تركت منزلها بحجة ذهابها لدرس خصوصي، وتزوجت عرفيا من ذلك الشاب المشكو في حقه، لوجود علاقة عاطفية بينهما.

وأحيل المتهم للجهات المعنية بالتحقيق، والتي أحالته لمحكمة الجنايات التي أجلت نظر القضية ليوم 22 من شهر نوفمبر الجاري.

تابع مواقعنا