رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السجن المشدد 5 سنوات لعاطلين بتهمة الشروع في قتل جارهما بسوهاج

مجمع محاكم سوهاج
محافظات
مجمع محاكم سوهاج
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 01:20 م

قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم، برئاسة المستشار جمال إبراهيم، بالسجن المشدد 5 أعوام بتهمة الشروع في قتل جارهما بدائرة مركز دار السلام شرقي المحافظة.
 

السجن المشدد 5 أعوام العاطلين بتهمة الشروع في قتل جارهما بسوهاج

تعود تفاصيل الواقعة إلى منتصف العام الجاري، بدائرة مركز دار السلام، عقب ورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دار السلام من المدعو خ. ن - عامل، يقيم بذات الناحية، يتهم فيه كلًا من المدعو ع. م - 41 عامًا، عاطل، والمدعو م. خ - عاطل، يقيمان بذات الناحية، بالتعدي عليه بسلاح أبيض وشوم بسبب خلافات الجوار فيما بينهم، ومحاولة الشروع في قتله.

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة؛ تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتمت إحالتهما إلى محكمة الجنايات، التي أصدرت حكمها المُشار إليه.

 في وقتٍ سابق، قضت محكمة جنايات سوهاج، بالسجن المؤبد على عامل ونجله، بتهمة قتل جارهما، بأن قاما بإطلاق النار عليه بسبب خلافات الجوار، في الواقعة التي شهدتها دائرة مركز دار السلام شرقي المحافظة، والتي نتج عنها مصرع المدعو م. ع - عامل.

دلت تحريات وحدة مباحث المركز على أن وراء ارتكاب الواقعة كل من المدعو ا. م 52 عامًا، عامل، ونجله م. ا 20 عامًا، عامل، إثر حدوث مشاجرة بين المتهمين والمجني عليه، بسبب خلافات الجيرة، قاما على إثرها المتهمين بإطلاق النار على المجني عليه، مما أدى إلى مصرعه.

تابع مواقعنا