رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصادر: الأزهر يبحث التكفل بحالة الحاجة منى ضحية جحود نجلها

الحاجة منى
دين وفتوى
الحاجة منى
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 02:12 م

علم القاهرة 24 من مصادره بـ الأزهر الشريف، بأن المؤسسة تقوم الآن بفحص حالة الحاجة منى، والتي جرى عرضها في برنامج واحد من الناس، مع الإعلامي عمرو الليثي، عبر شاشة قناة الحياة، ولاقت تفاعلا وتعاطفًا كبرين من المتلقين، بهدف التكفل بها وسد احتياجاتها.

الأزهر الشريف يبحث حالة الحاجة منى لتقديم الدعم اللازم لها 

وأفادت المصادر، بأنه جاري حتى الآن فحص الحالة لمعرفة مدى صحة المعلومات الواردة في الحلقة بهدف لم شمل الأسرة والتكفل بكافة احتياجاتها وتوفير الدعم اللازم لها.

 قصة الحاجة منى ونجلها

وخلال الساعات الماضية، تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات مواجهة الحاجة منى مع  نجلها محمد، خلال استضافتها ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي، وسط تعاطف كبير ممن شاهدوا الحالة مستخدمي فيسبوك.

وأظهرت الفيديوهات، صدمة الحاجة منى مما فعله نجلها، الذي تركها هو وزوجته بعد تعرضها لحادث سير؛ نظرًا لعدم قدرته على التكفل بمصاريف علاجها، تاركًا إياها تواجه الفقر والديون وحيدة، قائلا لها: ربنا يتولاكِ، لتعيش مأساة حقيقية في ظل غياب الأقارب.

وفي مداخلة هاتفية مع ابنها محمد، انهارت الأم باكية، تطلب منه العودة، مؤكدة أنها لا تريد منه شيئا، وأنها سامحته على ما فعله، فيما لم يتمكن الابن من الرد أو تبرير تركه لوالدته المسنة، وحيدة تواجه الفقر والديون والمرض.

تابع مواقعنا