رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ملخص مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم.. فرص ضائعة من رفاق ميسي وتفوق سعودي في الشوط الثاني

فرحة لاعبو المنتخب
رياضة
فرحة لاعبو المنتخب السعودي
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 03:01 م

حقق منتخب السعودية فوزًا مهمًا وتاريخيًا علي نظيره الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما اليوم ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بكأس العالم، المقامة حاليًا في قطر.

ملخص مباراة السعودية والأرجنتين 

وافتتح ليونيل ميسي باب التسجيل في المباراة، عندما تمكن من إحراز هدف بلاده في الدقيقة الثامنة من اللقاء، عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء، بعد الرجوع لتقنية الفيديو المساعد المعروفة باسم إعلاميًا باسم الـ var. 

بعد الهدف، سيطر لاعبو التانجو علي مجريات اللعب تمامًا، ولم يظهر المنتخب السعودي طوال أحداث الشوط، ولم يشكل أي خطورة على مرمى الأرجنتين، في الوقت الي تمكن فيه ميسي ومارتينيز من تسجيل ثلاثة أهداف، ألغاها الحكم بسبب التسلل. 

في الشوط الثاني ظهر لاعبو المنتخب السعودي بمستوى مغاير تمامًا للشوط الأول، فسيطر اللاعبون على مجريات اللعب، ونجحوا في اختراق دفاع الأرجنتين، ليتمكن صالح الشهري من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 48، قبل أن يعود سالم الدوسري ويسجل هدف الفوز في الدقيقة 53 من تسدية رائعة لم ينجح حارس الأرجنتين في التصدي لها، مكتفيًا برؤيتها تدخل شباكه. 

بعد الهدف الثاني اعتمد المنتخب السعودي على الدفاع المتكتل، والهجمات المرتدة، فيما سيطر لاعبو الأرجنتين على الكرة تمامًا لكن دون أي خطورة تذكر على مرمى المنتخب السعودي. 

السعودية تتصدر ترتيب المجموعة الثالثة 

وتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، وذلك قبل انطلاق مباراة المكسيك وبولندا التي ستقام في وقت لاحق ضمن مباريات المجموعة ذاتها. 

تابع مواقعنا